الأربعاء 18 مايو 2022 03:17 مـ
الأيام

    تقارير

    عاجل: اعتزال محمد صلاح اللعب دوليًا بعد الخسارة أمام السنغال.. إليكم الحقيقة

    محمد صلاح
    محمد صلاح

    تصدر اليوم الأربعاء 30 مارس 2022، لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، تريند محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد تردد أنباء كثيرة حول اعتزاله اللعب دوليًا بعد الخسارة أمام منتخب السنغال بالأمس بركلات الترجيح وفقدان التأهل لكأس العالم في قطر 2022.

    نرصد لكم في السطور التالية حقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب دوليًا، وتفاصيل حديثه مع زملائه اللاعبين داخل غرفة الملابس بعد المباراة بالأمس.

    حيث تداول العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو يظهر فيه محمد صلاح مع اللاعبين داخل غرفة الملابس ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

     

    وتحدث "صلاح" مع زملائه ووجه رسالة قائلا: "فخور إني لعبت معاكم، انتو من أرجل الناس اللي لعبت معاهم، وكان شرف ليا إني لعبت معاكم سواء أنا موجود أو مش موجود، فقام وزير الشباب والرياضة بمقاطعته وقال: "منتخب مصر موجود بكم".

    وأضاف صلاح خلال كلمته مع اللاعبين: "ما حدث في المباراة لم يعد من الممكن التدخل فيه خصوصا وأن الماتش انتهى بركلات الترجيح لتانى مرة أمام منتخب السنغال".

    الاعتداء على محمد صلاح أثناء خروجه من الملعب

    وكان محمد صلاح قد تعرض لمضايقات شديدة وعنصرية واضحة كما وصفها بيان اتحاد الكرة من جانب الجماهير السنغالية قبل وأثناء وبعد المباراة.

    وأثناء خروجه من ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء حاولت الجماهير السنغالية إلقاء زجاجات مياه عليه أثناء خروجه.

    اعتزال محمد صلاح اعتزال محمد صلاح دوليا محمد صلاح مصر والسنغال