الأحد 4 ديسمبر 2022 02:32 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - الزمالك يخطف رمضان صبحي من بيراميدز والأخير مصدوم

    رمضان صبحي
    رمضان صبحي

    انتشرت بعض المعلومات خلال الساعات القليلة الماضية حول اقترب رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز و الأهلي السابق من التوقيع لنادي الزمالك تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصفية القادمة.

    وأوضحت تلك المعلومات أن الزمالك استطاع بالفعل من الحصول علي توقيع رمضان صبحي خلال فترة التوقف الدولي الحالية بسبب خوض منتخب مصر مبارتي أمام السنغال في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

    ولم يمكن منتخبنا الوطني من الوصول إلي نهائيات مونديال 2022 بعد الخسارة أمام المنتخب السنغالي بنتيجة 3-1 في ضربات الجزاء بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بنتيجة هدف للنسغال وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة هدف لمنتخب مصر.

    في المقابل لم يخرج أي أحد من مسئولي الزمالك للحديث حول انتقال رمضان صبحي إلي القلعة الببضاء في حين خرج نادي بيراميدز للتعليق على هذا الأمر عن طريق هاني سعيد المدير الرياضي بالنادي، حيث قال أن الحديث عن انتقال رمضان صبحي للزمالك؟ لم يطلب أي فريق ضمه.

    وأضاف المدير الرياضي بنادي بيراميدز أن رمضان صبحي من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا في بيراميدز ونبني معه للمستقبل.

    يقوم الزمالك في الفترة الحالية ببحث ضم الصفقات الجديدة للنادي خلال فترة الانتقالات الصفية القادمة، خاصة بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي فيراير الذي كان الملب الأول لجماهير نادي الزمالك في شتي بقاع الوطن العربي وقارة أفريقيا.

    رمضان صبحي الزمالك بيراميدز الأهلي