الإثنين 3 أكتوبر 2022 04:05 مـ
الأيام

    فن

    عاجل.. حقيقة إلغاء عرض مسلسل ”بطلوع الروح” بسبب الإساءة للإسلام

    بطلوع الروح
    بطلوع الروح

    تسود حالة من الرقب بعد الإعلان تداول بعض الأقاويل بشأن الغاء عرض مسلسل بطلوع الروح الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

    وأوضح بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا أنه تم إلغاء عرض مسلسل بطولح الروح بسبب الإساءة للدين الإسلامي.

    ويضم مسلسل بطلوع الورح مجموعة من النجوم وهم : إلهام شاهين ومنة شلبي ومحمد حاتم وأحمد السعدني ودياموند بو عبود وعادل كرم، وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

    من جانبها قالت النجم إلهام شاهين أنه غير صحيح ما تم تداوله حول إلغاء عرض المسلسل، مؤكدةً أنه لم يتم الإنتهاء من تصويره حتي الآن، ولذلك تقرر أن يتم البدء في عرضه بداية من منتصف شهر رمضان.

    وأضافت إلهام شاهين في تصريحات صحفية لها أن نبذل مجهودا كبيرا فيه، نظرا لاحتوائه على العديد من مشاهد الأكشن، خاصة أن المسلسل يناقش قضايا مهمة".

    وأثار البوستر الدعائي لمسلسل طلوع الروح حالة من الجدل خاصة وأنه بعد ظهور بطلته إلهام شاهين بالحجاب وهي تحمل السلاح، حيث اتهمت بسبب ذلك بالإساءة للإسلام.

    وهناك العديد من الأعمال الفنية التي سوف يتم عرضها في السباق الرمضاني بجانب مسلسل بطلوع الروح مثل عائدون والاختيار 3 والكبير الجزء الثالث وغيرها من الأعمال الدرامية التي ينتظرها الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي.

    بطلوع الروح إلهام شاهين رمضان