الأحد 19 مايو 2024 06:58 مـ
الأيام

    تقارير

    غادة عادل تفضح رامز جلال.. وتؤكد فبركة المقلب بهذه الطريقة

    غادة عادل
    غادة عادل

    تصدرت النجمة غادة عادل الأربعاء الموافق 6 إبريل 2022 والخامس من شهر رمضان، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وباتت الأكثر بحثا خلال الساعات الماضية بعد ظهورها في مقلب رامز جلال في برنامجه المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر".

    حيث أثارت حلقة الفنانة غادة عادل في برنامج "رامز موفي ستار" حالة جدل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بسبب بعض التلميحات التي تؤكد فبركة مقلب رامز جلال.

    حيث أثيرت العديد من الانتقادات للبرنامج في الفترة الأخيرة، خاصة وأن العديد من الجمهور الآن يرى أن هناك اتفاق يتم بين رامز وبين ضيفه، وأن الضيوف يكونوا على علم كامل بالمقلب وبتفاصيله.

    وساعدت النجمة غادة عادل في ظهورها اليوم في "رامز موفي ستار"، في تأكيد فبركة المقلب ومعرفة الضيوف بالمقلب مسبقا قبل الذهاب لتصويره.

    حيث اعترفت النجمة غادة عادل، في الحلقة التي تمت إذاعتها الأربعاء وقت الإفطار على قناة إم بي سي مصر، أنها مرت بوعكة صحية قبل تصوير الحلقة.

    وكان تاريخ الوعكة الصحية التي تعرضت لها غادة عادل هو السادس من شهر مارس الماضي، ما يؤكد أن غادة قامت بتصوير المقلب بعد هذا التاريخ.

    فضح فبركة مقالب رامز جلال

    وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد فضح فبركة برنامج المقالب "رامز موفي ستار" في الأول من شهر مارس في أحد المؤتمرات الخاصة، عندما قال أن حارس مرمى الفريق محمد أبو جبل "بيتحايل" عليه عشان ياخد جواز سفره من أجل تصوير مقلب مع رامز جلال، وهو ما يؤكد أن الضيوف يعلمون بالمقلب قبل السفر.

    غادة عادل مقلب رامز جلال رامز موفي ستار غادة عادل ورامز جلال غادة عادل ومقلب رامز