السبت 21 سبتمبر 2024 01:16 صـ
الأيام

    فن

    رامز جلال بهدل رانيا يوسف تهزيق وسخرية بسبب البطانة: ادخل شوف

    رانيا يوسف ورامز جلال
    رانيا يوسف ورامز جلال

    تصدرت الفنانة رانيا يوسف، مساء اليوم الجمعة الموافق 8 إبريل 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وأصبحت الأكثر بحثا عبر مواقع السوشيال ميديا، وذلك بعد ظهورها ضيفة في برنامج "رامز موفي ستار" اليوم.

    حيث كانت النجمة رانيا يوسف، ضحية رامز جلال في مقلبه الجديد اليوم الجمعة، ببرنامج "رامز موفي ستار" والذي يتم عرضه عبر شاشة قناة "إم بي سي مصر"، ويشارك في المقلب النجم العالمي فان دام.

    وفي بداية الحلقة وعند قدوم رانيا يوسف ونزولها من السيارة، قام رامز جلال بالسخرية منها بطريقة جريئة حيث قال: "نجمة البطانة اللي مسيطانا، وأيقونة الإغراء وصلت يا رجالة".

    سخرية رامز جلال من رانيا يوسف

    كما سخر رامز جلال من إطلالة النجمة رانيا يوسف في البرنامج وعلق قائلا: "اية اللبس اللي انتي مش لابساه دة، أسطورة البلالين، كنتي جيتي بالبطانة أحسن.

    وكانت رانيا يوسف ترتدي تيشيرت يتميز باللون الأصفر، على بنطلون رياضي يتميز باللون الزيتي، مع كوتشي باللون الأبيض، وتركت شعرها منسدلا على جانبي كتفيها.

    موعد عرض برنامج "رامز موفي ستار"

    يُعرض يوميا في شهر رمضان على شاشة قناة "إم بي سي مصر" بعد آذان المغرب مباشرة وقت الإفطار، ويتم عرض البرنامج برعاية الهيئة العامة للترفية التي يترأسها المستشار تركي آل الشيخ.

    رانيا يوسف رانيا يوسف ورامز جلال رامز جلال رامز موفي ستار