الأحد 5 مايو 2024 09:06 مـ
الأيام

    فن

    شاهد - سوسن بدر تعترف في تصريح مثير: قدمت مشاهد جريئة من أجل الفلوس

    سوسن بدر
    سوسن بدر

    كشفت الفنانة القديرة سوسن بدر رأيها في المشاهد الجريئة التي تتضمنها الكثير من الأعمال الفنية في الفترة الماضية والتي شاركت هي في جزء منها.

    وقالت سوسن بدر خلال استضافتها ببرنامج حبر سري الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر شاشة القاهرة والناس، أن الممثلة تقوم بالموافقة علي عمل مشاهدة جريئة في بداية مشوارها الفني لانها ترغب في التواجد بقوة علي الساحة الفنية بالاضافة إلي جمع الكثير من الأموال.

    وأضافت سوسن بدر أن هناك مشاهد جريئة تكون داخل الأعمال الفنية لكي يتم بيع هذا العمل ليس أكثر وإذا ما تم حذفها لن يحدث اي خلل في العمل الفني، ولكن هناك أيضاً مشاهد جريئة لابد منها لانه إذا ما تم حذفها سوف يكون العمل الفني غير مكتمل ويحدث خلل كبير داخله.

    وأسطردت سوسن بدر في حديثها قائلة قمت برفض الكثير من الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية بسبب تواجد مشاهد جريئة بها غير ضرورية وكانت موجوده للبيع فقط.

     

    آخر أعمال الفنانة سوسن بدر:

    شاركت الفنانة سوسن بدر في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالثة الذي تم عرضه قبل شهر رمضان الكريم والذي تضمن مجموعة كبيرة من الفنانين مثل سيد رجب، نرمين الفقي، مدحت صالح، رانيا فريد شوقى، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل، وكتبهما هاني كمال، وأخرجهما كمال منصور

    سوسن بدر مشاهد جريئة مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث