الجمعة 20 مايو 2022 09:10 صـ
الأيام

    منوعات

    دعاء اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان الكريم

    دعاء اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان الكريم
    دعاء اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان الكريم

    ينشر موقع الأيام دعاء اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان الكريم الذي بحث الكثير من المصريين عنه اليوم الأثنين الموافق 25 أبريل 2022.

    دعاء اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان الكريم:

    اللهم نسألك في اليوم الثاني والعشرين من رمضان أن تعطنا ولا تحرمنا وأن تكرمنا ولا تهنا وأن تُرضنا وترضى عنا، اللهم كن معنا ولا تكن علينا وأنت القادر على كل شيء يا رب العالمين.

    اللَّهُمَّ اغْسِلْنِي فِيهِ مِنَ الذُّنُوبِ، وَ طَهِّرْنِي فِيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَ امْتَحِنْ فِيهِ قَلْبِي بِتَقْوَى الْقُلُوبِ، يَا مُقِيلَ عَثَرَاتِ الْمُذْنِبِينَاللهم أصلح لنا شأننا كله وأعنا على تدبير أمور حياتنا فإننا لا نحسن التدبير، اللهم يسر لنا كل أمر عسير يا أرحم الراحمين ويا ميسر كل أمر عسير.

    اللهم اجعلنا في هذه الأيام العشر الأواخر من رمضان من الذين يقومون الليل ويصومون النهار، وتقبل منا كلّ أعمالنا واجعلنا من عبادك الراشدين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون يا أرحم الراحمين.

    اللهم يا ربّ السماوات والأرض نسألك أن تجنبنا الفواحش والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم واجعلنا لك من الذاكرين الشاكرين في كلّ وقتٍ وحين يا رب العالمين.
    اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْنى فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْنى فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْنى فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأًمٍن بهِ صَدرى بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ.

    دعاء اليوم الرابع والعشرون من شهر رمضان الكريم شهر رمضان