الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:08 مـ
الأيام

    رياضة

    فعلها المستشار.. رمضان صبحي زملكاوي لمدة 4 مواسم قادمة والخطيب مصدوم

    رمضان صبحي
    رمضان صبحي

    كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن اقتراب رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي من التوقيع لنادي الزمالك لمدة 4 مواسم قادمة تبدأ من الموسم القادم.

    وأضاف المصدر، أن المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حصل على موافقة مبدئية من نجم بيراميدز رمضان صبحي للإنتقال للقلعة البيضاء.

    وتابع المصدر، أن فيريرا المدير الفني للزمالك أبدي إعجابه الشديد بإمكانيات رمضان صبحي وهو ما جعله يطلبه بالإسم وأن يكون ضمن صفقات القلعة البيضاء في الميركاتو الصيفي القادم.

    مرتضي منصور يحصل على توقيع صفقة العمر للزمالك

    وأوضح المصدر، أنه الآن تجري مفاوضات مكثفة من مسئولي الزمالك مع مسئولي بيراميدز لإنهاء هذه الصفقة لصالح القلعة البيضاء خلال الفترة القادمة.

    ومن جهة أخري كشف مصدر مسئول من الزمالك، عن قرب رحيل هؤلاء اللاعبين عن صفوف الفريق بشكل نهائي وضمت قائمة اللاعبين الراحلين كلا من: "أشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه".

    وأضاف المصدر، أن هؤلاء الاعبين من حقهم الرحيل عن الزمالك بسبب انتهاء عقودهم وعدم التجديد معهم من قبل إدارة القلعة البيضاء.

    ومن جانبه فتح النار المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك على اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسبب التأجيلات الغير مبررة في مباريات الدوري العام.

    وقال مرتضي منصور، أن الزمالك يحمل اتحاد الكرة المصري مسئولية رحيل هؤلاء اللاعبين قبل نهاية بطولة الدوري الممتاز.

    رمضان صبحي الزمالك مرتضي منصور فيريرا