الجمعة 29 مارس 2024 04:19 مـ
الأيام

    رياضة

    بعد الهزيمة من إنبي - مرتضي منصور يعلن عن قرار حاسم ونهائي بشأن فريق الزمالك

    مرتضي منصور
    مرتضي منصور

    أصدر المتستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قرار بشأن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة أمام إنبي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز التي أقيمت علي ستاد القاهرة الدولي مساء أمس الثلاثاء.

    وتعتبر هذه هي الهزيمة الثانية للمدير الفني البرتغالي فيريرا مع الزمالك منذ قدومه بعد السقوط أمام الوداد المغربي الشهر الماضي، ببطولة دوري أبطال إفريقيا علي نفس الملعب.

    وأعلن مرتضي منصور أن الزمالك لن يخوض اي مباراة آخري على ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة القادمة، من شهر مارس لم أحقق أي فوز في استاد القاهرة.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم" في الساعات الأولى من صباح الأربعاء أن لاعب يقوم بالتحرك علي ارضية استاد القاهرة يقع وهذا أمر غير معقول، مشيراً أن لاعبي الزمالك قاموا بالاعتذار عن الهزيمة أمام إنبي.

    وطالب مرتضي منصور حلمي طولان مدرب إنبي أن يواجه الأهلي بنفس الطريقة ونفس الحماس، لو إنبي لعب بنفس الطريقة ضد الأهلي سوف يحصل على بطولة الدوري المصري الممتاز.

    بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لبطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة حصدها من 18 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن غريمه الأهلي الذي لعب فقط 14 مباراة، فيما احتل إنبي المركز الثامن برصيد 23 نقطة وذلك بعد حصد الثلاثة النقاط الخاصة بمباراة الزمالك.

    مرتضي منصور الزمالك الزمالك وإنبي الدوري المصري الأهلي دوري أبطال افريقيا