الجمعة 20 مايو 2022 09:00 صـ
الأيام

    فن

    عاجل - حقيقة وفاة الفنان أحمد ماهر قبل قليل وهذا آخر ظهور له

    أحمد ماهر
    أحمد ماهر

    تدوال وراد مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية معلومات تشير إلي وفاة الفنان أحمد ماهر أثر تعرضه إلي أزمة قلبية حادة والتي نقل على إثرها لأحد المستشفيات القريبة من منزله ليفراق الحياة هناك.

    من جانبه خرج الفنان أحمد ماهر ليدلي بتصريحات منذ قليل في هذا الشأن قائلاً أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق وأنه يتمتع بصح جيدة.

    واضاف أحمد ماهر حسبى الله ونعم الوكيل في كل من يطلق هذه الشائعات الكاذبة على الفنانين مشيراً أن هذه المعلومات العير صحيحة تم تداولها بعد زيارته الأخيرة هو ووالده لبعض أقاربه في المقابر.

    وأستطرد أحمد ماهر أن بعض الاشخاص يطلقون شائعات بين الحين والأخر علي الفنانين حول وافتهم وهذا أمر غير مقبول وغير انساني نهائياً.

    آخر ظهور الفنان أحمد ماهر:

    ظهر الفنان أحمد ماهر كضيف شهرف في مسلسل " مكتوب عليا" الذي جري عرضه في شهر رمضان الماضي علي العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية، حيث كان من بطولة كلا من أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة وكان من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية التي تقوم بإنتاج الكثير من الأعمال الفنية خلال الفترة الحالية.

    أحمد ماهر وفاة أحمد ماهر مسلسل مكتوب عليا شهر رمضان