الجمعة 20 مايو 2022 09:13 صـ
الأيام

    فن

    سيبتني طب أهو: ياسمين صبري تغيظ أبو هشيمة بصور جريئة بعد الطلاق

    ياسمين صبري
    ياسمين صبري

    ياسمين صبري في أول ظهور بعد انفصالها عن أحمد أبو هشيمة

    ما زالت النجمة والفنانة الشابة ياسمين صبري، تتصدر يوميًا تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد خبر طلاقها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

    حيث أصبحت ياسمين صبري الأكثر بحثا عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجميع منصات السوشيال ميديا الأخرى مثل "تويتر" و"انستجرام" وغيرهم.

    ياسمين صبري تظهر بالفستان الأزرق

    وفي أول ظهور للنجمة ياسمين صبري عقب خبر طلاقها رسميًا من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة والذي تم الإعلان عنه خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2022، قامت ياسمين بنشر عدة صور لها عصر اليوم الأربعاء عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

    وظهرت الفنانة ياسمين صبري في الصور التي نشرتها اليوم عبر حسابها الرسمي على تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، بإطلالة جديدة خطفت بها أنظار جمهورها، خاصة أنه أول ظهور بعد الطلاق، وكانت ترتدي فستان أزرق وعاري من أحد الكتفين.

    وكانت تمسك في يدها قبعة بيضاء، وعلقت ياسمين صبري على الصور التي نشرتها وهي في إحدى الدول خارج مصر: "صباح الخير من عالمنا الجميل".

    طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

    والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة، ياسمين صبري كانت قد تزوجت من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، في شهر أبريل من عام 2020، وبعد عامين من استمرار الزواج بينهما، تم الطلاق بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة.

    ياسمين صبري صور ياسمين صبري ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة طلاق ياسمين صبري ياسمين صبري وأبو هشيمة