الجمعة 20 مايو 2022 09:27 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد.. مدرسة أحياء ماشية بشلة بودي جاردات وهي رايحة تدي درس خصوصي

    مدرسة الأحياء
    مدرسة الأحياء

    مدرسة أحياء تدعي أسماء فجرت مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر خلال الساعات الماضية، بسبب انتشار صور لها بصحبة حوالي 20 بودي جارد أثناء ذهابها لإعطاء إحدي الدروس الخصوصية لطلابها.

    فصور مدرسة الأحياء أثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وعلق عليها المغردون بصورة ساخرة.

    ومن جانبها خرجت أسماء مدرسة الأحياء التي تقطن في منطقة فيصل بالجيزة، أن هذه الواقعة والصور التي تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا في الساعات الماضية هي قريبة للحقيقة لكن ليس بالصورة التي روجها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكنت وقتها في منطقة رمسيس.

    أسماء مدرسة الأحياء تكشف حقيقة البودي جاردات اليت فجرت السوشيال ميديا

    وتابعت مدرسة الأحياء في تصريحات صحفية لها اليوم الخميس، أن مادة الأحياء من المواد الصعبة للغاية على طلاب الثانوية العامة وأردت أن أسهل وأبسط المادة عليهم بعمل ما يشبه من المسرحية الكوميدية في المنهج حتى يحب الطلاب هذه المادة.

    وعن مشهد البودي جاردات قالت أسماء مدرسة الأحياء، أن هذه البودي جاردات اليت ظهرت معي في الصور هي لتأمين الطلاب أثناء عمل المسرحية بسبب تجمهر المواطنين حولنا أثناء عملها وخوف الطلاب على أنفسهم فكان هذا المظهر من البودي جاردات.

    وأوضحت أن مصاريف عمل هذه المسرحية والبودي جاردات تحملت أكثر من 90 % من مصاريفها والباقي دفعها أهالي الطلاب بمباغ رمزية للغاية.

    مدرسة الأحياء صور مدرسة الأحياء بودي جاردات مدرسة الأحياء