الجمعة 20 مايو 2022 08:43 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل ونهائياً - الزمالك يضم نجم الأهلي وسط ذهول محمود الخطيب

    الأهلي
    الأهلي

    دخل نادي الزمالك في مفوضات رسمية مع نجم الفريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق ونادي النصر السعودي الحالي النيجيري جونير أجاي تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصفيية القادمة.

    وأوضحت المعلومات القادمة من داخل نادي الزمالك أن أمير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة بالنادي قام بالتواصل مع جونير أجاي خلال الأيام القليلة الماضية لمعرفة رأيه في الانتقال للقلعة البيضاء بداية من الموسم القادم.

    وأضافت المعلومات أن أجاي أبدي موافقته علي الانضمام إلي الزمالك وأنه يرغب في العودة للدوري المصري من جديد عبر بوابة نادي الزمالك.

    وكشفت المعلومات أن نجل مرتضي منصور دخل في مفاوضات مع الدولي النجيري بعد الحصول علي موافقة من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم البرتغالي فيريرا، حيث أنه أبدي إعجابه باللاعب وبمهارته.

    وفي سياق متصل كان المستشار مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك قد وعد الجماهير بضم 5 صفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية ليكونوا إضافة قوية للفريق.

    مرتضي منصور : الزمالك لن يعلب على ستاد القاهرة

    وأعلن مرتضي منصور أن الزمالك لن يخوض اي مباراة آخري على ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة القادمة، من شهر مارس لم أحقق أي فوز في استاد القاهرة.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم" في الساعات الأولى من صباح الأربعاء أن لاعب يقوم بالتحرك علي ارضية استاد القاهرة يقع وهذا أمر غير معقول، مشيراً أن لاعبي الزمالك قاموا بالاعتذار عن الهزيمة أمام إنبي.

    وطالب مرتضي منصور حلمي طولان مدرب إنبي أن يواجه الأهلي بنفس الطريقة ونفس الحماس، لو إنبي لعب بنفس الطريقة ضد الأهلي سوف يحصل على بطولة الدوري المصري الممتاز.

    بهذه النتيجة واصل الزمالك تصدره لبطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة حصدها من 18 مباراة، وبفارق 8 نقاط عن غريمه الأهلي الذي لعب فقط 14 مباراة، فيما احتل إنبي المركز الثامن برصيد 23 نقطة وذلك بعد حصد الثلاثة النقاط الخاصة بمباراة الزمالك.

    الأهلي الزمالك جونير أجاي