الجمعة 20 مايو 2022 09:08 صـ
الأيام

    فن

    زواج دينا الشربيني من الأسطورة يشعل السوشيال ميديا: اعرف القصة كاملة

    دينا الشربيني ومحمد رمضان
    دينا الشربيني ومحمد رمضان

    خبر زواج الفنانة دينا الشربيني من الممثل محمد رمضان، انتشر بصورة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر في الساعات القليلة الماضية.

    فبعد ظهور نجلة الفنان محمد رمضان في فيديو مع دينا الشربيني ربط رواد السوشيال ميديا هذه الصورة وبين زواج محمد رمضان من دينا الشربيني على أرض الواقع وخاصة بعد انتهاء مسلسل المشوار والذي جمعهم كزوج وزوجة في هذا العمل الدرامي في رمضان 2022.

    والذي أشعل هذا الفيديو الذي ظهرت به دينا الشربني مع أبنة محمد رمضان هو أن الأخير قام بمشاركة هذا الفيديو على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    حقيقة زواج دينا الشربيني من محمد رمضان

    وهناك بعض المواقع الإخبارية نشرت أن هناك معلومات تفيد بزواج محمد رمضان من دينا الشربيني، وكما أن رواد السوشيال ميديا يتداولون هذه الأخبار بكثافة في الساعات الماضية.

    وجاءت الفنانة دينا الشربيني في هذا الفيديو الذي آثار ضجة واسعة على السوشيال ميديا في الساعات الماضية مع نجلة الفنان محمد رمضان وهي تقبلها وتحتضنها في إشارة لوجود علاقة زوجية مع محمد رمضان حدثت في الفترة الأخيرة.

    وحتى الآن لم يخرج أي تصريح من محمد رمضان أو دينا الشربيني عن هذه الأخبار سواء بالنفي أو بالتأكيد على زواجهما كما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا.

    دينا الشربيني زواج دينا الشربيني من محمد رمضان