الجمعة 20 مايو 2022 10:02 صـ
الأيام

    تقارير

    خدمة العمر لكل أصحاب المعاشات: الفلوس هتنزل ترف على تليفونك ببلاش

    فلوس معاشات
    فلوس معاشات

    يبحث الكثير من أصحاب المعاشات في مصر، عبر محركات البحث في جوجل، عن خطوات تحويل المعاش إلى المحفظة الإلكترونية لما تتمتع هذه المحفظة بمميزات عديدة ويرغب الكثير من مستحقي المعاشات بعمل تلك الخطوة.

    وفي التقرير التالي سنعرض عليكم خطوات تحويل المعاش إلى المحفظة الإلكترونية وجاءت على النحو التالي:

    1- عليك الراغب في تحويل معاشه إلى المحفظة الإلكتيرونية التوجة إلى فرع الجهة التي يصرف منها معاشه للحصول علي موافقه علي إيقاف صرف معاشه من تلك الجهة أو الفرع وعدم وجود مانع لتحويل المعاش إلى المحفظة الإلكترونية.

    2 - عليك الذهاب إلى مكتب التأمينات التابع لمنطقتك لتسليم تلك الموافقه كمستند رسمى كى يتم تحويل معاشك علي جهه صرف أخري التي تريدها.

    3 - عليك التوجه إلى أقرب شركة محمول بالقرب منك التابع لها خط موبايلك لفتح محفظة إلكترونية علي موبايلك المحمول وملئ نموذج طلب صرف مستحقات تأمين لحساب المحفظه الإلكترونيه و التوقيع والحصول على أصل الطلب.

    4 - عليك التوجه بالذهاب إلى مكتب التأمينات مرة أخري لتسليم أصل الطلب مع باقى المستندات المطلوبه لصرف معاشك علي المحفظه الإلكترونيه الخاصة بك في أقرب وقت.

    5 - بعد عمل تلك الخطوات ستصلك رسالة نصية قصيره لتأكيد تحويل معاشك علي المحفظه الإلكترونيه الخاصه بك و التوجة لصرف المعاش من أى فرع من فروع شركات المحمول وشركات فوري وأمان.

    تحويل المعاش اخبار المعاشات اصحاب المعاشات