الجمعة 20 مايو 2022 10:23 صـ
الأيام

    تقارير

    اتفرج على صور حبيبة أحمد أبو هشيمة الحسناء: ساب ياسمين صبري عشانها

    حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة
    حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة

    حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة بعد طلاقه من ياسمين صبري

    ما زال رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، يتصدر محرك البحث الشهير "جوجل" يوميًا، خاصة بعد تداول خبر طلاقه رسميًا من الفنانة والنجمة الشابة ياسمين صبري.

    وبعد الهدوء الذي ساد أيام قليلة بعد انتشار خبر طلاق أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، عاد رجل الأعمال أبو هشيمة من أجل السيطرة على التريند من جديد، وبات محط الأنظار بعد تداول أنباء جديدة حول ارتباطه عاطفيًا.

    جنسية حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة

    إيلي باسيل، الإعلامي اللبناني الشهير، فجر مفاجأة عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمه بعد طلاقه رسميًا من الفنانة ياسمين صبري، معلنًا أنه يعيش قصة حب جديدة مع أحد الفتيات والتي تحمل جنسية غير عربية.

    حيث قال الإعلامي اللبناني إيلي باسيل في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، أن الفتاة الجديدة التي يحبها أحمد أبو هشيمة بعيدة كل البعد عن الفن.

    وأضاف إيلي باسيل في تصريحاته، أن حبيبة أحمد أبو هشيمة الجديدة، تعمل في مجال التجميل، ولديها عيادة تجميلية خاصة بها في إسطنبول، وهي ليست عربية ولكنها تعيش في تركيا.

    وأوضح أن حبيبة أحمد أبو هشيمة، فتاة شابة ليست عربية من كوسوفو تبلغ من العمر 29 عاماً، وتدعى مورينا تاراكو.

    وأشار إلى أن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تعرف عليها الفترة الماضية خلال أصدقاء مصريين مشتركين بينهم، وبدأ معها في علاقة عاطفية وقصة حب جديدة.

    حبيبة أحمد أبو هشيمة أحمد أبو هشيمة ياسمين صبري وأبو هشيمة مورينا تاراكو