الجمعة 20 مايو 2022 08:34 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    أسماء مدرسة الأحياء تتقاضي 250 ألف جنيه في الحصة الواحدة: تفاصيل

    أسماء مدرسة الأحياء
    أسماء مدرسة الأحياء

    لا يزال إسم أسماء مدرسة الأحياء يتصدر محركات البحث في جوجل لليوم الثاني على التوالي، بسبب تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر لصورها مع البودي جاردات التي ظهرت بجانبها وبشاعة تلك الصور فمجتمعنا غير متعود على هذه الصور.

    فمدرسة الأحياء هي أسماء عماد من منطقة فيصل بمحافظة الجيزة، ظهرت وهي تسير في الشارع في منطقة رمسيس وبجوارها أكثر من 20 بود جارد الأمر الذي أشعل السوشيال ميديا.

    وقال أحمد طلاب الثانوية العامة والذي تطعية أسماء مدرسة الأحياء دروس ضمن عدد كبير من الطلاب، أنه يدفع في الحصة الواحدة مبلغ 250 جنيه نظير الحصة الواحدة ويحضر لها في الحصة الواحدة نحو ألف طالب تقريبا يعني يتراوح مبلغ الحصة للأستاذة أسماء بحوالي 250 ألف جنيه.

    طالب ثانوي يكشف مبلغ الحصة الواحدة لأسماء مدرسة الأحياء

    وإنهالت التعليقات الساخرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صور معملة الأحياء والتي ظهرت في حفل مسرحي بمنطقة رمسيس.

    والجدير بالذكر أنه كانت قد صرحت أسماء مدرسة الأحياء أمس، وقالت أن هذه الواقعة والصور التي تم تداولها على صفحات السوشيال ميديا في الساعات الماضية هي قريبة للحقيقة لكن ليس بالصورة التي روجها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكنت وقتها في منطقة رمسيس.

    أسماء مدرسة الأحياء تكشف حقيقة البودي جاردات اليت فجرت السوشيال ميديا

    وتابعت مدرسة الأحياء في تصريحات صحفية لها اليوم الخميس، أن مادة الأحياء من المواد الصعبة للغاية على طلاب الثانوية العامة وأردت أن أسهل وأبسط المادة عليهم بعمل ما يشبه من المسرحية الكوميدية في المنهج حتى يحب الطلاب هذه المادة.

    وعن مشهد البودي جاردات قالت أسماء مدرسة الأحياء، أن هذه البودي جاردات اليت ظهرت معي في الصور هي لتأمين الطلاب أثناء عمل المسرحية بسبب تجمهر المواطنين حولنا أثناء عملها وخوف الطلاب على أنفسهم فكان هذا المظهر من البودي جاردات.

    وأوضحت أن مصاريف عمل هذه المسرحية والبودي جاردات تحملت أكثر من 90 % من مصاريفها والباقي دفعها أهالي الطلاب بمباغ رمزية للغاية.

    أسماء مدرسة الأحياء صور أسماء مدرسة الأحياء أخبار أسماء مدرسة الأحياء