الجمعة 20 مايو 2022 09:20 صـ
الأيام

    عربي ودولي

    التعليق الأول لمحمد بن زايد عن وفاة الشيخ خليفة رئيس دولة الإمارات

    الشيخ خليفة
    الشيخ خليفة

    في أول تعليق من محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي عن وفاة الشيخ خليفة رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي توفي منذ ساعات قليلة ماضية عن عمر ناهز الـ 73 سنة.

    وقال محمد بن زايد في تصريحات صحفية له اليوم الجمعة، أن وفاة الشيخ خليفة رئيس الإمارات كان خبر حزين وفاجعة لكل محبية من دولة الإمارات ومن كل دول العام.

    وأضاف ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، أن الشيخ خليفة كان قائدا لمرحلة التمكين في دولة الإمارات.

    وفاة الشيخ خليفة رئيس الإمارات عن عمر يناهز 73 عام

    وكما غرد محمد بن زايد على حسابه الشخصي بموقع تويتر بعد وفاة الشيخ خليفة رئيس دولة الإمارات وقال في تغريدته منذ قليل، "إنا لله وإنا إليه راجعون.. فقدت الإمارات ابنها البار وقائد "مرحلة التمكين" وأمين رحلتها المباركة.. مواقفه وإنجازاته وحكمته وعطاؤه ومبادراته في كل زاوية من زوايا الوطن.. خليفة بن زايد، أخي وعضيدي ومعلمي، رحمك الله بواسع رحمته وأدخلك في رضوانه وجنانه" .

    ويذكر أن وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية كانت قد أعلنت وفقا لوكالة الأنباء الرسمية بالبلاد في دولة الإمارات منذ ساعات قليلة ماضية الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رحمه الله مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتباراً من اليوم الجمعة.

    ويذكر أن الرئيس السيسي قد نعي الشيخ خليفة في منشور له على الصفحة الرسمية على موقع فيس بوك وتويتر منذ قليل.

    وفاة الشيخ خليفة محمد بن زايد الشيخ خليفة