الجمعة 20 مايو 2022 09:15 صـ
الأيام

    رياضة

    قنبلة الموسم: هدية مرتضى منصور إلى جماهير الزمالك وفيريرا

    مرتضى منصور رئيس الزمالك
    مرتضى منصور رئيس الزمالك

    صفقات الزمالك 2022.. مرتضى منصور يعد فيريرا بتدعيم قوي

    صرح المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر مايو الجاري 2022، بأن مجلس الإدارة الحالي الذي يترأسه سيقوم بتدعيم فريق الكرة الأول بالنادي بصفقات قوية.

    وقام مرتضى منصور بتقديم وعد إلى المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا، أنه سيقوم بتدعيم الفريق الأبيض بصفقات سوبر فى الصيف المقبل للمنافسة على جميع الألقاب.

    مرتضى منصور يؤكد على أهمية المنافسة على الدوري

    كما تحدث رئيس الزمالك مع المدير الفني للفريق حوسفالدو فيريرا حول أهمية المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، خاصة في ظل الأداء الجيد الذي كان يأديه اللاعبون خلال المباريات السابقة قبل الهزيمة الأخيرة من فريق نادي إنبي.

    وطلب مرتضى منصور من المدير الفني للفريق الأبيض ضرورة استغلال كل العناصر الموجودة بالفريق وفق إمكانياته، لحين دعم الفريق بالصفقات الجديدة الصيف المقبل، مبديًا غضبه من تواضع مستوى بعض اللاعبين وتأخر مستوى البعض الآخر، طالبا من فيريرا تقييمًا لجميع اللاعبين من أجل وضع خطة الانتقالات المقبلة.

    رسالة حسيب لبيب إلى مرتضى منصور

    وقام الكابتن حسيب لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي كانت تدير نادي الزمالك سابقًا، بتوجيه رسالة هامة إلى المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال ظهوره الإعلامي مع مهيب عبد الهادي عبر شاشة "إم بي شسي مصر" في برنامج اللعيب.

    وقال حسيب لبيب في رسالته: "ادعموا ناديكم مهما كان يتواجد في الإدارة أحبكم جدا، وأقول لمرتضى ربنا معاك وكلنا ندعمك وأنت رئيس للزمالك من أجل أن يظل الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر ومن أعظم نوادي العالم".

    مرتضى منصور رئيس الزمالك فيريرا الزمالك والاهلي الزمالك مرتضى منصور صفقات الزمالك 2022