الجمعة 20 مايو 2022 09:04 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة كبرى لرئيس الزمالك مرتضى منصور: حارس الفريق يطير إلى الأهلي رسميًا

    مرتضى منصور رئيس الزمالك
    مرتضى منصور رئيس الزمالك

    حارس الزمالك المعار محمد صبحي يوقع للأهلي

    في صدمة جديدة لإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، ولجماهير القلعة البيضاء في كل مكان، كشف تقارير عن توقيع حارس الزمالك المعار محمد صبحي لفريق النادي الأهلي.

    حيث كشف الناقد الرياضي أحمد عبد الباسط، رئيس تحرير برنامج "جمهور التالتة" عبر قناة أون تايم سبورت 2، عن تفاصيل تعاقد النادي الأهلي مع حارس الزمالك محمد صبحي والمعار حاليًا إلى فريق نادي فاركو.

    حارس الزمالك يطير إلى الأهلي

    وأعلن أحمد عبد الباسط الناقد الرياضي، في بث مباشر عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن توقيع محمد صبحي حارس الزمالك والمعار إلى النادي الأهلي، موضحًا أن قيمة إعارة حارس الزمالك هو 5 مليون جنيه في السنة، مع أحقية نادي فاركو في شراء اللاعب قبل نهاية الدوري بأسبوع بقيمة 20 مليون جنيه.

     

    وأضاف "عبد الباسط"، أنه خلال أيام قليلة حدثت جلسة مفاوضات بين النادي الأهلي ونادي فاركو من أجل ضم حارس الزمالك المعار محمد صبحي للأهلي، مشيرًا إلى أن محمد صبحي وقع للنادي الأهلي ولديه الرغبة في الانتقال للقلعة الحمراء.

    تفاصيل الاتفاق بين الأهلي وفاركو لضم حارس الزمالك

    وأكد الناقد الرياضي، أن الاتفاق الذي تم بين فاركو والأهلي لضم محمد صبحي، هو دفع قيمة شراء اللاعب من الزمالك وهم 20 مليون جنيه، بجانب انتقال ثلاثة لاعبين من الأهلي لفاركو، ثم تم الاتفاق على 2 لاعيبة من الأهلي وحارس مرمى من الأهلي بين "علي لطفي" و"مصطفى شوبير"، ودفع 5 مليون جنيه لفاركو.

    مرتضى منصور رئيس الزمالك مرتضى منصور الزمالك الزمالك والأهلي حارس الزمالك محمد صبحي