الجمعة 20 مايو 2022 10:11 صـ
الأيام

    فن

    انهيار الفنان إسماعيل فرغلي: مكنتش لاقي أكل.. وقسمت علبة الكشري مع مراتي

    الفنان إسماعيل فرغلي
    الفنان إسماعيل فرغلي

    إسماعيل فرغلي يحكي أصعب موقف في حياته مع زوجته

    ظهر الفنان والنجم القدير، إسماعيل فرغلي، في برنامج "الستات"، والذي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية وسهير جودة، وذلك عبر شاشة قناة "النهار".

    وحكي الفنان إسماعيل فرغلي تفاصيل الظروف الضعبة التي كان يمر بها خلال بدايات عمله في مهنة التمثيل، وأثناء تذكره لبعض التفاصيل لم يستطيع أن يتمالك نفسه وانهار من البكاء على الهواء مباشرة.

    وتحدث إسماعيل فرغلي، عن يوم وصفه بأنه لا يمكن أن ينساه على الإطلاق، وذلك قبل بداية عرض برنامج المقالب "حسين على الهواء" بساعات قليلة، قائلا: "كنت بعزف الدرامز، وتبعت من السهر وقررت الاعتزال وسافرت لأداء العمرة.

    إسماعيل فرغلي يبكي على الهواء بسبب هذا الموقف

    وأضاف "فرغلي": "وفي يوم كنت في البيت ومكنش معايا أي فلوس، وبدأت أدور أنا ومراتي على أي فلوس في البيت ولقيت مبلغ صغير اشتريت بيه علبتين كشري واحدة اديها لبنتي، والتانية تقاسمتها مع زوجتي، وكانت تقول في نصف الطعام الحمد لله حتى تعطيني الفرصة لأكل.

    واستطرد الفنان إسماعيل فرغلي حديثه وهو يبكي على الهواء: "في هذا اليوم اتصلوا بي من أجل برنامج المقالب "حسين على الهواء"، أخذت سيارتي وليس معي أي أموال، وعندما ذهبت تعاقدت على البرنامج وأخذت 200 جنيه، واتصلت بزوجتي وأخبرتها "هنطلب كمالة".

    الجدير بالذكر أن الفنان القدير، إسماعيل فرغلي، قد شارك في الموسم الرمضاني السابق 2022 في مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة النجم أكرم حسني وهنادي مهنا وآيتن عامر وآخرين.

    الفنان إسماعيل فرغلي بكاء إسماعيل فرغلي إسماعيل فرغلي