الجمعة 20 مايو 2022 10:32 صـ
الأيام

    تقارير

    التأمينات تصدر قرار عاجل ”هيدلع” أصحاب المعاشات الفترة المقبلة.. يا بختكم

    أصحاب المعاشات
    أصحاب المعاشات

    بيان هام من التأمينات يخص أصحاب المعاشات

    أصدرت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، صباح الجمعة الموافق 13 من شهر مايو الجاري 2022، بيانًا أوضحت من خلال عن استمرار عملية تحويل بطاقات صرف المعاشات البلاستيكية، إلى بطاقات كارت ميزة مجانًا.

    وأعلن رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، اللواء جمال عوض، أن خطة تحويل بطاقات صرف المعاشات البلاستيكية "البطاقة الزرقاء"، التى قاربت على انتهاء صلاحيتها إلى بطاقات كارت ميزه مجانًا في إطار خطة البنك المركزي للتحول للشمول المالي.

    وأضاف رئيس التأمينات، أنه من حق أي صاحب معاش، أو مستفيد الذهاب إلى فروع شركات المحمول، من أجل تقديم طلب لفتح محفظة إلكترونية من خلال رقم الموبايل الشخصي، وذلك لزيادة منافذ صرف الاستحقاقات التأمينية.

    وأكد اللواء جمال عوض، أن البطاقة الزرقاء ستظل سارية لحين انتهاء صلاحيتها خلال الفترات المحددة بكل مرحلة ولن يتم تسليمها لمكاتب التأمينات.

    التأمينات مستمرة في صرف معاشات مايو 2022

    من ناحية أخرى، تستمر الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية في استمرار صرف معاشات شهر مايو الجاري، والتي تم بداية صرفها مبكرًا بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدأ الصرف بداية من يوم 22 شهر إبريل الماضي.

    وأعلن رئيس التأمينات، أنه يمكن لصاحب المعاش صرف مستحقاته من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنوك ومكاتب البريد، على مستوى الجمهورية، ومن منافذ شركة فوري ومن المحافظ الإلكترونية.

    أصحاب المعاشات المعاشات التأمينات أخبار المعاشات أخبار المعاشات الآن المعاشات