الخميس 18 أبريل 2024 12:56 مـ
الأيام

    رياضة

    عاجل - أشرف بن شرقي ينقلب على الزمالك ويعلن رحيله نهائياً

    أشرف بن شرقي
    أشرف بن شرقي

    حسم أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والدولي المغربي موقفه من تجديد عقده مع القلعة البيضاء لمدة شهرين حتي أنتهاء الموسم الرياضي في مصر.

    وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك يوم 30 مايو الحالي، بينما ينتهي الموسم الرياضي في مصر في شهر أغسطس القادم.

    وأعلن أشرف بن شرقي رفضه تجديد عقده مع الزمالك لمدة شهرين، لرغبته في الرحيل لخوض تجربة احترافيه جديدة، لاسيما في ظل ارتباط اسمه مع الندي الأهلي وبعض الأندية السعودية الأخري.

    وكان المستشار مرتضي منصور قد أعلن في وقت سابق عدم تجديد عقد الكثير من اللاعبين وفي مقدمتهم أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وطارق حامد.

    وأعلن مرتضي منصور أن الزمالك لن يخوض اي مباراة آخري على ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة القادمة، من شهر مارس لم أحقق أي فوز في استاد القاهرة، بعد الخسارة الخسارة أمام إنبي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة "الحدث اليوم" أن لاعب يقوم بالتحرك علي ارضية استاد القاهرة يقع وهذا أمر غير معقول، مشيراً أن لاعبي الزمالك قاموا بالاعتذار عن الهزيمة أمام إنبي.

    وطالب مرتضي منصور حلمي طولان مدرب إنبي أن يواجه الأهلي بنفس الطريقة ونفس الحماس، لو إنبي لعب بنفس الطريقة ضد الأهلي سوف يحصل على بطولة الدوري المصري الممتاز.

    أشرف بن شرقي الزمالك الدوري المصري