الإثنين 4 يوليو 2022 07:30 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    قبضوا على قمر الوكالة.. قصة فتاة تبيع منتجات مضروبة للناس في الشارع

    قمر الوكالة
    قمر الوكالة

    حكاية قمر من بيع مستحضرات تجميل مغشوشة إلى السجن

    تصدر إسم فتاة من منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة يطلق عليها قمر، محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدرت الترند على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر.

    فهذه الفتاة التي يطلق عليها قمر والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الساعات الماضية، هي فتاة تبيع مستحضرات تجميل للفتيات والسيدات في سوق الوكالة بوسط البلد بأسعار لا يصدقها عقل فهي أسعار زهيدة جدا مقارنة بأسعار تلك المستحضرات في المحلات والأماكن الأخري.

    وقامت قمر بنشر فيديوهات لها على صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تقوم بعرض مستحضرات التجميل بأسعار رخيصة جدا مما أدي إلى تعاطف الكثيرين مع هذه الفتاة.

    وشك بعض المواطنين في تلك المنتجات التي تقوم قمر ببيعها في سوق الوكالة في وسط البلد، وبعد تصدرها للترند قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على هذه الفتاة لمعرفة صحة المعلومات التي وصلت لهم أن هذه البضاعة مضروبة.

    قوات الأمن تلقي القبض على قمر الوكالة

    قمر الوكالة

    وهنا كانت المفاجأة الصادمة لقمر ولجميع الزبائن التي قامت بشراء بعض المنتجات منها لأنها "طلعت مغشوشة"، لذلك تبيعها قمر بأسعار رخيصة على غير المعتاد.

    وقالت احدي زبائن قمر التي قامت بشراء مستحضرات تجميل منها أن هذه المستحضرات "طلعت مضروبة وبتبوظ البشرة" ودعت هذه الفتاة المواطنين بالتوقف عن شراء هذه المنتجات من قمر.

    قمر الوكالة

    قمر الوكالة القبض على قمر الوكالة قمر الوكالة ومستحضرات التجميل