الأربعاء 24 أبريل 2024 06:13 صـ
الأيام

    رياضة

    قرار ناري من مرتضى منصور بعد الخسارة من طلائع الجيش: إيقاف جميع المستحقات

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    أول تعليق من مرتضى منصور بعد الخسارة من الجيش

    أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيان عاجل منذ قليل، ونشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    حيث جاء في البيان المنشور عبر صفحة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي قرر عدم خوض مباريات الفريق المقبلة في مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

    وأعلن مرتضى منصور، أن مجلس إإدارة الزمالك، كان قد خاطب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورابطة الأندية، في بيان كتابي من أجل موافقة نادي بيراميدز على إقامة مباريات فريق الزمالك علي ملعب الدفاع الجوي.

    الزمالك يوقف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من الطلائع

    وأضاف بيان مرتضى منصور: أن مجلس إدارة الزمالك، قد حصل أيضًا على موافقة النادي المالك لإستاد بتروسبورت على إقامة المباريات علي أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة أن الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا هذا الأمر.

    وأشار البيان إلى أنه حتى اللحظة، لا تعلم إدارة نادي الزمالك السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات، في المقابل هناك نادي آخر طلباته أوامر عندما يريد دخول 50 ألف من جمهوره على الفور يتم الموافقة له، وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في نفس البطولة كان الرد "طلبكم مرفوض وكفاية 4 آلاف" .

    كما قرر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، إيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج.

    مرتضى منصور رئيس الزمالك الزمالك الزمالك وطلائع الجيش