الإثنين 4 يوليو 2022 07:45 صـ
الأيام

    رياضة

    مرتضى منصور يفرح جماهير الزمالك ويحسم صفقة رمضان صبحي.. والنقاز سلاح الأبيض

    رمضان صبحي
    رمضان صبحي

    النقاز يحسم صفقة رمضان صبحي لنادي الزمالك

    ما زالت جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، تطالب مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بحسم صفقة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي والمنتخب الوطني.

    ويتحدث الكثير من الإعلاميين المنتمين لنادي الزمالك أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز في حاجة لنادي الزمالك وجماهيره في الوقت الحالي، مثلما يحتاجه الزمالك في حالة رحيل لاعب الفريق المغربي أشرف بن شرقي.

    سلاح جديد للزمالك من أجل ضم رمضان صبحي

    وخرج مساء أمس الإثنين الإعلامي محمد شبانة، بتصريحات أثارت الكثير من الجدل حول صفقة انتقال رمضان صبحي إلى فريق نادي الزمالك في الموسم المقبل.

    وأوضح محمد شبانة، في تصريحات خلال برنامجه "بوكس تو بوكس"، والمذاع عبر شاشة قناة "ETC"، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور تم إعلامهم برغبة نادي بيراميدز بضم لاعب الزمالك المعار حاليًا التونسي حمدي النقاز، وأنهم قد دخلوا في مفاوضات جادة معه في وقت سابق.

    وأشار "شبانة" إلى أنه من المتوقع أن يدخل التونسي حمدي النقاز لاعب فريق الزمالك، في صفقة تبادل مع بيراميدز لحسم انتقال رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز إلى فريق نادي الزمالك الموسم الجديد.

    وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن مسؤولي القلعة البيضاؤ، قرروا عرض اللاعب ضمن صفقة رمضان صبحي ودخوله على سبيل المقايضة من أجل تخفيض المقابل المادي من جانب بيراميدز حال رحيل رمضان صبحي.

    وفي نهاية تصريحاته، أعلن "شبانة" أن اللاعب رمضان صبحي يرغب في الرحيل عن فريق بيراميدز الفترة المقبلة، بسبب ضياع البطولات وعدم المنافسة والخروج من الكونفدرالية الإفريقية مؤخرًا.

    رمضان صبحي رمضان صبحي والزمالك رمضان صبحي في الزمالك الزمالك مرتضى منصور