الإثنين 4 يوليو 2022 08:22 صـ
الأيام

    فن

    وفاء عامر : بتعالج نفسيا من بعض الأعمال الفنية التي أقوم بها

    وفاء عامر
    وفاء عامر

    وفاء عامر : أذهب إلي طبيبة نفسية بسبب بعض اعمال الفنية

    فجرت الفنانة وفاء عامر مفاجأة من العيار الثقيل حول ترددها خلال الفترة الماضية إلي عيادة طبيبة نفسية بسبب بعض الأدوار التي تقوم بها في أعمالها الفنية.

    وأكدت وفاء عامر أن والدتي شعرت تغيير في السلوكيات التي أقوم بهما في حياتي اليومية بعدما قمت بعمل دور معين في أحد أعمالي الفنية، وهذا جعلني أذهب الي طبيبة نفسية.

    وأضافت عامر خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON أن بعد تقديم دور شخصية فقيرة اغتنت وأصبحت بخيلة، ولاحظت امي انني اقوم بحركة مختلفة هي فرك النقود وأنا أعدها، بينما أنا في الحقيقة لا أعرف كم أحمل من المال في حقيبتي.

    وأشارت وفاء عامر أن بعض المشاكل في الشغل تؤثر على حياتي مما جعلني أتردد على طبيبة نفسية أعتبرها صديقة، وأحيانا أتردد على بيتها، وهي تساعدني جدا في التغلب على ما أواجهه في حياتي.

    آخر أعمال الفنانة وفاء عامر

    وشاركت وفاء عامر في عدد من الأعمال الفنية خلال شهر رمضان الماضي مثل مسلسل راجعين يا هوي بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

    وفاء عامر راجعين يا هوي