الإثنين 4 يوليو 2022 07:21 صـ
الأيام

    رياضة

    بالفيديو.. ميدو يفتح النار على مرتضى منصور وعياله: دي قلة أدب وعيب كدا

    مرتضى منصور وميدو
    مرتضى منصور وميدو

    ميدو ينفجر في وجه مرتضى منصور بعد هزيمة الزمالك من الجيش

    شن كابتن الزمالك السابق والاعلامي أحمد حسام ميدو، هجوما لاذعا على مرتضى منصور ونجله أمير بعد هزيمة الزمالك من طلائع الجيش أمس في الإسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري العام.

    وقال ميدو في فيديو بثه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام اليوم الأربعاء، أن حديث مرتضى منصور رئيس الزمالك ونجله أمير بخصوص نقل مباريات الفريق من استاد القاهرة إلى استاد بتروسبورت "دي قلة أدب وبيقولوا أي كلام وخلاص وده هبل وعبط".

    وأضاف نجم الزمالك السابق، أنه كان من الأولى أن يحاسب مجلس الإدارة هؤلاء اللاعبين اللذين لم يعد بإمكانهم أن يعطوا للزمالك وكان يجب محاسبة هؤلاء اللاعبين.

    بوادر أزمة جديدة بين ميدو ومرتضى منصور

    وانتقد ميدو المدير الفني فيريرا، لاعتماده على لاعبين لم يعد الزمالك بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين، موضحا أنه على فيريرا أن يقوم بالاعتماد على اللاعبين القادرين على العطاء.

    ومن جانبه كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن أمير مرتضى منصور، أنهي صفقة مدوية لصالح القلعة البيضاء وهو المهاج الكونغولي لابا كودجو.

    وأضاف المصدر، أن فيريرا ، قرر الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في الموسم القادم أبرزهم "الجزيري والمثلوثي وأوناجم وسيسيه وغيرهم".

    ومن ناحية أخري أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بيان عاجل منذ قليل، ونشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    حيث جاء في البيان المنشور عبر صفحة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي قرر عدم خوض مباريات الفريق المقبلة في مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

    وأعلن مرتضى منصور، أن مجلس إإدارة الزمالك، كان قد خاطب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ورابطة الأندية، في بيان كتابي من أجل موافقة نادي بيراميدز على إقامة مباريات فريق الزمالك علي ملعب الدفاع الجوي.

    الزمالك يوقف مستحقات اللاعبين بعد الخسارة من الطلائع

    وأضاف بيان مرتضى منصور: أن مجلس إدارة الزمالك، قد حصل أيضًا على موافقة النادي المالك لإستاد بتروسبورت على إقامة المباريات علي أرضه، إلا أن الوزير أبلغ الإدارة أن الجهات المعنية ورابطة الأندية رفضوا هذا الأمر.

    وأشار البيان إلى أنه حتى اللحظة، لا تعلم إدارة نادي الزمالك السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات، في المقابل هناك نادي آخر طلباته أوامر عندما يريد دخول 50 ألف من جمهوره على الفور يتم الموافقة له، وعندما يطلب الزمالك دخول 10 آلاف في نفس البطولة كان الرد "طلبكم مرفوض وكفاية 4 آلاف" .

    كما قرر مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور، إيقاف مستحقات جميع اللاعبين بسبب تراجع النتائج.

    مرتضى منصور وميدو مرتضى منصور الزمالك تصريحات ميدو