السبت 20 أبريل 2024 06:52 صـ
الأيام

    رياضة

    مفاجأة غير متوقعة.. بالأسماء تسريح نص فريق الزمالك بأمر فيريرا: مش هاتصدق الاسماء

    فيريرا
    فيريرا

    بعد تراجع النتائج.. قرار قوي من فيريرا تجاه لاعبي الزمالك

    كشف بعض التقارير الصحفية من داخل نادي الزمالك، عن قرار وفرمان من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي فيريرا باستبعاد بعض لاعبي الفريق بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

    وأضافت التقارير الصحفية، أن قائمة الأسماء المغضوب عليهم من فيريرا، هم كالتالي: "أوباما وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي ومحمود علاء وأوناجم وسيسيه وروقا وإسلام جابر ومحمد عبد الغني وأبوجبل".

    وأوضحت التقارير الصحفية، أن فيريرا سيخوض المباريات القادمة بعدد كبير من الناشئين في النادي والاعتماد عليهم في الفترة القادمة بسبب تراجع مستوى اللاعبين المغضوب عليهم.

    ومن ناحية أخري كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، أن أمير مرتضى منصور، أنهي صفقة مدوية لصالح القلعة البيضاء وهو المهاجم الكونغولي لابا كودجو رأس حربة العين الاماراتي الحالي.

    بوادر أزمة جديدة بين ميدو ومرتضى منصور

    ومن ناحية أخري شن كابتن الزمالك السابق والاعلامي أحمد حسام ميدو، هجوما لاذعا على مرتضى منصور ونجله أمير بعد هزيمة الزمالك من طلائع الجيش أمس في الإسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري العام.

    وقال ميدو في فيديو بثه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام اليوم الأربعاء، أن حديث مرتضى منصور رئيس الزمالك ونجله أمير بخصوص نقل مباريات الفريق من استاد القاهرة إلى استاد بتروسبورت "دي قلة أدب وبيقولوا أي كلام وخلاص وده هبل وعبط".

    وأضاف نجم الزمالك السابق، أنه كان من الأولى أن يحاسب مجلس الإدارة هؤلاء اللاعبين اللذين لم يعد بإمكانهم أن يعطوا للزمالك وكان يجب محاسبة هؤلاء اللاعبين.

    الزمالك فيريرا صفقات جديدة مرتضى منصور