الإثنين 4 يوليو 2022 07:51 صـ
الأيام

    اقتصاد

    عاجل- البنك المركزي يزف بشرى سارة لأصحاب شهادات الـ18%

    البنك المركزي
    البنك المركزي

    البنك المركزي يعلن عن مفاجأة لأصحاب شهادة 18%

    أعلن طارق عامر محافظ البنك المصري المركزي عن مفاجأة سارة خلال الساعات القليلة الماضية لأصحاب لعملاء بنكي الأهلي ومصر الذين لديهم شهادة 18%.

    يجتمع البنك المركزي المصري خلال الساعات القادمة لمناقشة قرار البنك الفيدالي الأمريكي بشأن رفع سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة الأسبوع الماضي.

    وكشف طارق عامر أن خلال مؤتمر لاتحاد المصارف العربية أن بفضل شهادت الادخار عالية الفائدة والتى جاءت بفائدة 18% التي تم طرحها في بنكي الأهلي ومصر سوف يتم يكونوا الأكثر ربحاً خلال الفترة القصيرة القادمة.

    هدية البنك الأهلي.. 10 جنيه في حسابك كل ساعة والحسابة بتحسب

    قام البنك الأهلي المصري بإصدار الشهادة البلاتينية ذات العائد المرتفع لجميع عملائه، وذلك بالتعاون مع البنك المركزي بعد الإعلان عن رفع سعر الفائدة لـ1% والذي أدي إلي تحريك سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجينة المصري لأكثر من 18 جينه مصري.

    وأوضح البنك الأهلي أن عائد الشهادة البلاتينية يصل إلي 18%، حيث يبدأ سعر هذه الشهادة بـ1000 جينه مصري فقد، كما يمكنها القيام بعملية تحويل الشهادات بقيمة الدولار إلى الشهادات بالجنيه المصري.

    وكشف البنك الأهلي أن الأرباح اليومية للشهادة البلاتينية يمكن أن تصل إلي 250 جينه مصري بالاضافة أن يمكن للعميل أن يحصل علي 10 جنيهات ونصف في الساعة الواحد وذلك إذا قام الشخص بشراء شهادة بقيمة نصف مليون جينه وسوف يكون بإجمالي مبلغ نحو 90000 جنية خلال السنة الواحدة.

    البنك المركزي رفع سعر الفائدة البنك الأهلي