الإثنين 4 يوليو 2022 07:32 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    الحرب ولعت .. ميدو يرد على فيديو مرتضي منصور بهذه الطريقة الساخرة

    مرتضى منصور وميدو
    مرتضى منصور وميدو

    ميدو ينشر فيديو ساخر يرد على مرتضى منصور

    لا تزال حرب المشاحنات والملاسنات مستمرة بين المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والإعلامي أحمد حسام ميدو.

    وقام ميدو منذ دقائق معدودة بالرد على فيديو مرتضى منصور والذي هاجم فيه الأول بضراوة صباح اليوم الخميس، بنشر فيديو ساخر له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام وهو يقوم بتبخير منزله وكتب عليه "وانا رايح ابخر استاد القاهرة".

    وقام أحمد هاني زادة بنشر بوست له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يسخر فيه من حديث مرتضى منصور ونجله عن استاد القاهرة .

    ومن ناحية أخري شن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوما لاذعا على أحمد حسام ميدو لاعب القلعة البيضاء ومنتخب مصر السابق في فيديو بثه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

    وقال مرتضى منصور في فيديو له اليوم الخميس، "ليس على السكران حرج وميدو ليس رمزا من رموز الزمالك وهاربيك ياميدو".

    وواصل رئيس الزمالك هجومه على ميدو في هذا الفيديو وقال: "انا عديت ليك غلطات كتير لكن ورحمة أمي هاربيك بالقانون ياسكران".

    أزمة جديدة بين ميدو ومرتضى منصور

    يذكر أن أمس شن كابتن الزمالك السابق والاعلامي أحمد حسام ميدو، هجوما لاذعا على مرتضى منصور ونجله أمير بعد هزيمة الزمالك من طلائع الجيش أمس في الإسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري العام.

    وقال ميدو في فيديو بثه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي أنستجرام اليوم الأربعاء، أن حديث مرتضى منصور رئيس الزمالك ونجله أمير بخصوص نقل مباريات الفريق من استاد القاهرة إلى استاد بتروسبورت "دي قلة أدب وبيقولوا أي كلام وخلاص وده هبل وعبط".

    وأضاف نجم الزمالك السابق، أنه كان من الأولى أن يحاسب مجلس الإدارة هؤلاء اللاعبين اللذين لم يعد بإمكانهم أن يعطوا للزمالك وكان يجب محاسبة هؤلاء اللاعبين.

    وانتقد ميدو المدير الفني فيريرا، لاعتماده على لاعبين لم يعد الزمالك بحاجة إلى هؤلاء اللاعبين، موضحا أنه على فيريرا أن يقوم بالاعتماد على اللاعبين القادرين على العطاء.

    مرتضى منصور الزمالك ميدو