الإثنين 4 يوليو 2022 07:26 صـ
الأيام

    فن

    بين يد الله - عبد الرحمن أبو زهرة يمنع الأكل والشرب ويغيب عن الوعي بالساعات

    عبد الرحمن أبو زهرة
    عبد الرحمن أبو زهرة

    تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

    عاد الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة خلال اليومين الماضين إلي المستشفي مرة آخري بسبب مضاعفات فيروس كورونا المتسجد التي تصيبه في الرئة.

    وأوضحت بعض المعلومات القادمة من داخل المستشفي الذي يمكثه فيه عبد الرحمن أبوزهرة أنه يتواجد حالياً في العناية المركزة بسبب المضاعفات التي جاءت له في الرئة، رغم تعافيه من فيروس كورونا، ولكنه ماازال يعاني من تداعيات الفيروس،

    وأشارت المعلومات أن التقرير الطبي للفنان عبد الرحمن أبو زهرة يظهر أنه يعاني من التهاب رئوي حاد، حيث أنه يجد منصعوبة في البلع شديدة، مما أدي إلي امتناعه عن الطعام والشراب.

    وأضافت المعلومات أن جري تركيب أنبوبة للمعدة حتي يتغذي من خلالها خلال الفترة الحالية.

    من جانبها قال الدكتور أحمد أبو زهرة نجل الفنان في تصريحات صحفية له خلال الساعات الماضية أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة يفقد الوعي في بعض الأحيان ويستعيده في أحيان أخرى، غير أنه شدد على كونه يخضع لرعاية متكاملة في المستشفى الذي يعالج به.

    ويتواجد عبد الرحمن أبو زهرة في المستشفى بسبب أزمة صحية تعرض لها قبل شهرين، حينما أصيب بفيروس كورونا المستجد الذي شفي منه.

    ورغم خروجه من المستشفى إلا أنه عاد إليه مرة أخرى مع تعرضه لعدد من الوعكات الصحية التي تسببت في دخوله إلى غرفة العناية المركزة 4 مرات خلال أقل من شهرين.

    عبد الرحمن أبو زهرة فيروس كورونا مضاعفات كورونا