الأربعاء 24 أبريل 2024 09:18 مـ
الأيام

    رياضة

    خيانة جديدة في الزمالك.. أشرف بن شرقي يوقع للأهلي رسميًا برقم خرافي لن تصدقه!!

    أشرف بن شرقي
    أشرف بن شرقي

    أشرف بن شرقي لاعباً في النادي الأهلي

    فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة غير متوقعة بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب المغرب أشرف بن شرقي.

    وأعلن مهيب عبد الهادي عبر منشور قام بنشره قبل قليل علي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر أن أشرف بن شرقي بات لاعب رسميا في النادي الأهلي.

    واضاف الاعلامي في منشوره "رسميا. بن شرقي في الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار في السنة التوقيع تم".

    وكان أشرف بن شرقي قد أعلن في وقت سابق عن رفضه تجديد عقده مع الزمالك لمدة شهرين حتي انتهاء الموسم الرياضي في مصر حيث ينتهي عقده مع الزمالك نهاية شهر مايو الجاري بينما ينتهي الموسم الرياضي في شهر أغسطس القادم.

    وكان المستشار مرتضي منصور قد أعلن في وقت سابق عدم تجديد عقد الكثير من اللاعبين وفي مقدمتهم أشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وطارق حامد.

    ما زالت جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، تطالب مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بحسم صفقة رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الحالي والمنتخب المصري لكرة القدم.

    ويتحدث الكثير من الإعلاميين المنتمين لنادي الزمالك أن رمضان صبحي لاعب بيراميدز في حاجة لنادي الزمالك وجماهيره في الوقت الحالي، مثلما يحتاجه الزمالك في حالة رحيل لاعب الفريق المغربي أشرف بن شرقي.

    أشرف بن شرقي الزمالك الأهلي منتخب مصر منتخب المغرب