الإثنين 4 يوليو 2022 07:36 صـ
الأيام

    فن

    عاجل - آخر تطورات الحالة الصحية لـ”مصطفي كامل” : مفيش تشخيص نهائي حتى الآن

    مصطفي كامل
    مصطفي كامل

    تصدر الفنان والمعني مصطفي كامل محركات البحث خلال الساعات الماضية بعد تعرضه لوعكه صحية ليلة أمس الجمعة والتي نقل على إثرها إلي أحد المستشفيات الخاصة.

    وأوضحت بعض التقارير الصحفية اليوم السبت أن لم يتم تحديد التشخيص الطبي النهائي له حتي الآن وأنه تواجد خلال الساعات الماضية داخل العناية المركزة ثم رجع إلي منزله بمجرد تحسن حالته الصحية.

    من جانبه كشف الشاعر الغنائي محمد عبد العزيز عن آخر تطورات الحالية الصحية للفنان مصطفي كامل عبر منشور له علي صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي جاء فيها بفضل الله وكرمه تعافى الفنان مصطفى كامل أخويا وصديقي وعشرة العمر، وهو بخير في منزله بعد أزمة صحية تعرض لها نتيجة إجهاد شديد بسبب ضغوطات العمل في ألبومه الجديد على حساب الإهمال في صحته وعدم الراحة المطلوبة.

    وأضاف أن قد تن علاج مصطفي كامل بعد ما استنجد بابنه فتحي الذي نقله للمستشفى، لأن مصطفى فاجأته الأزمة أثناء قيادته السيارة وحده، وقد تأكد الفنان حسن دنيا على سلامة مصطفى كامل بنفسه حتى وصل إلى منزله»، متابعا: «حمدا لله على سلامتك يا أخويا وخد بالك على صحتك وربنا ما يعيدها تاني.

    يذكر أن مصطفي كامل قام بطرح طرح أول أغنياته عنوان الحياة في عيد الفطر المبارك، وهي من كلماته وألحانه، توزيع باسم منير وميكساج وماستر أحمد جودة.

    مصطفي كامل أغاني مصطفي كامل