الإثنين 4 يوليو 2022 07:29 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل: انسحاب الأهلي من نهائي دوري أبطال إفريقيا.. إليكم الحقيقة كاملة

    الخطيب
    الخطيب

    شوبير يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من نهائي دوري الأبطال أمام الوداد

    كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انسحاب الأهلي من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمحدد إقامته في 30 مايو الجاري بملعب محمد الخامس في المغرب.

    وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية له اليوم الأحد، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب سيجتمع مساء اليوم وسيناقش فكرة انسحاب القلعة الحمراء من هذه المباراة.

    وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن مناقشة مجلس إدارة النادي الأهلي لهذا القرار بسبب تجاهل الاتحاد الإفريقي لمطالب الأهلي.

    الأهلي يتراجع عن فكرة الانسحاب أمام الوداد

    وتابع شوبير، أن الأهلي ومجلسه بنسبة كبيرة سيتخذوا قرار اللعب في هذه المباراة في جتماع اليوم وأنهم سيطالبوا بنصف سعة استاد محمد الخامس الذي سيلعب عليه اللقاء لصالح جماهير الأهلي حتى تكون هناك عدالة بين الفريقين.

    ومن ناحية أخري فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة غير متوقعة بشأن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب المغرب أشرف بن شرقي.

    وأعلن مهيب عبد الهادي عبر منشور قام بنشره أمس علي حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة تويتر أن أشرف بن شرقي بات لاعب رسميا في النادي الأهلي.

    واضاف الاعلامي في منشوره "رسميا. بن شرقي في الأهلي مقابل 1.5 مليون دولار في السنة التوقيع تم".

    وكان أشرف بن شرقي قد أعلن في وقت سابق عن رفضه تجديد عقده مع الزمالك لمدة شهرين حتي انتهاء الموسم الرياضي في مصر حيث ينتهي عقده مع الزمالك نهاية شهر مايو الجاري بينما ينتهي الموسم الرياضي في شهر أغسطس القادم.

    انسحاب الأهلي الأهلي والوداد دوري أبطال إفريقيا