الإثنين 4 يوليو 2022 08:56 صـ
الأيام

    فن

    محضرش فرحها: والد المطربة بوسي يفضح سر خطير لها.. وما فعلته به صادم!

    بوسي وزوجها
    بوسي وزوجها

    والد بوسي غاضب بشدة منها بسبب هذا الأمر

    كشف محمد شعبان والد المطربة والفنانة بوسي، عن سبب غضبه الشديد من نجلته خلال الساعات القليلة الماضية، موضحا أن هذا الغضب والاستياء من "بنتي" بسبب أنها لم تعزمني على حفل زفافها والذي أقيم بالأمس على هشام ربيع مصفف الشعر الشهير.

    وأضاف والد الفنانة بوسي، في تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، "انا مش هاتصل بيها ولا هابارك ليها على زواجها لأنها مش عبرتني وكلمتني في التليفون وعزمتني".

    وأوضح شعبان، أنني عرفت أن بوسي تزوجت من على الفيس بوك، مؤكدا أنه لم يحضر أي أحد من أسرتها حفل زفافها الأخير بسبب تنصلها من أهلها "بالبلدي كدة هي مش بتعبر حد فينا".

    محمد شعبان يوجه سيل من الاتهامات للفنانة بوسي

    وأشار والد الفنانة بوسي، إلى أن جحود نجلته ليس من هذا الموقف فقط بل هو منذ فترة طويلة وتحدثت مرارا وتكرارا بهذا الأمر في وسائل الإعلام المختلفة بسبب إهمالها لي وعدم سؤالها عليا.

    لترد بوسي على اتهامات والدها في هذا التوقيت وقالت: "قبل أن تحكموا على شخصي وتنالوا مني اعرفوا الحكاية، أنا المظلومة وليس أبي، ويعلم الله أني لم أقصر معه ولا مرة وهو يعلم ذلك، وكنت أرسل له المال مع إخوتى"، وأضافت: "مررت بظروف صعبة كادت تهتك أي بني آدم ومررت بأزمة طاحنة ولم أجد أبي معي، لكني حريصة كل الحرص على صلة الرحم رغم الجفا الذي رأيته منه".

    يذكر أن الفنانة بوسي احتفلت بزفافها أمس على مصفف الشعر هشام ربيع بأحد فنادق القاهرة الكبري وسط حضور من الفنانين.

    المطربة بوسي والد بوسي حفل زفاف بوسي