الإثنين 4 يوليو 2022 07:51 صـ
الأيام

    رياضة

    صدمة تضرب الأهلي قبل مباراة الوداد.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية

    فريق الأهلي
    فريق الأهلي

    ضربة موجعة للأهلي.. محمد عبد المنعم لن يلحق مباراة الوداد بنهائي دوري الأبطال

    كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مفاجأة صادمة لجماهير الأهلي قبل مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال الإفريقي والتي ستقام يوم 30 مايو الجاري بالمغرب.

    وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية له اليوم الثلاثاء، أنه تأكد بنسبة 100% غياب المدافع الدولي والقوي محمد عبد المنعم عن فريق الأهلي في مباراة الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرا وعدم تعافيه منها حتى الآن.

    وأوضح حارس الأهلي السابق، أن محمد عبد المنعم لن يكون هو الغائب الوحيد عن صفوف الأهلي في هذا اللقاء بسبب الإصابة بل سينضم إليه بدر بانون والذي غاب عن الأهلي منذ فترة طويلة بسبب تكرار إصابته بفيروس كورونا منذ شهور ماضية ولم يتعافي منها بنسبة 100% حتى الآن.

    الأهلي يتراجع عن فكرة الانسحاب أمام الوداد

    ومن ناحية أخري كان قد كشف الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص انسحاب الأهلي من نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمحدد إقامته في 30 مايو الجاري بملعب محمد الخامس في المغرب.

    وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية له الأحد الماضي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب سيجتمع مساء اليوم وسيناقش فكرة انسحاب القلعة الحمراء من هذه المباراة.

    وأوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن مناقشة مجلس إدارة النادي الأهلي لهذا القرار بسبب تجاهل الاتحاد الإفريقي لمطالب الأهلي.

    وتابع شوبير، أن الأهلي ومجلسه بنسبة كبيرة سيتخذوا قرار اللعب في هذه المباراة في جتماع اليوم وأنهم سيطالبوا بنصف سعة استاد محمد الخامس الذي سيلعب عليه اللقاء لصالح جماهير الأهلي حتى تكون هناك عدالة بين الفريقين.

    الأهلي الوداد نهائي دوري الأبطال شوبير