الإثنين 4 يوليو 2022 08:11 صـ
الأيام

    رياضة

    عاجل بالفيديو.. مرتضى منصور يفتح النار على كهربا: هحبسك قريب

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    مرتضى منصور في رسالة لكهربا : ياتدفع ياتتحبس

    شن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هجوما حادا على لاعب الأهلي المعار في الدوري التركي محمود كهربا والذي كان يلعب في صفوف الزمالك بسبب تهربه من دفع الغرامة والتي أقرتها المحكمة الرياضية الدولية عليه.

    وقال مرتضى منصور، أنصح كهربا بدفع الغرامة والمقدرة بحوالي 43 مليون جنيه مصري بسبب هروبة من نادي الزمالك إلى الدوري البرتغالي ومنه إلى الأهلي.

    وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية له أمس الأثنين على قناة الحدث، "أنا بقول لكهربا ياهتدفع ياهتتحبس احسن لك ادفع اللي عليك للزمالك".

    مرتضى منصور يوجة نصيحة لكهربا

    وتابع مرتضى، أن التماس كهربا الذي قدمه للمحكمة الرياضية الدولية لا فائدة منه لأن الحكم نهائي والغرامة ستدفع يعني ستدفع.

    ومن جهة أخري كانت قد نشرت عدة تقارير صحفية، الأحد الماضي، تفيد بطلب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، من المدير الفني للفريق الأول جاسفالدو فيريرا، بتجميد اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي وعدم الدفع به في المباريات في ظل تراجع مستواه الفني.

    وأكدت بعض المصادر داخل نادي الزمالك، أن المدير الفني للفريق فيريرا، رفض بشدة طلب رئيس النادي مرتضى منصور، وذلك بسبب تواضع مستوى رزاق سيسيه جناح الفريق.

    أزمة عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك

    ويواجه نادي الزمالك أزمة كبيرة بسبب عقد لاعب الفريق المغربي أشرف بن شرقي، والذي ينتهي هذا الموسم ويحق للاعب أن يوقع لأي نادي آخر منذ شهر يناير الماضي، حيث يوجد في تعاقد بن شرقي مع الزمالك أن الموعد المحدد لانتهاء العقد هو 30 يونيو، بينما نهاية الدوري المصري ستكون في 30 أغسطس المقبل.

    مرتضى منصور كهربا غرامة كهربا الزمالك