الأربعاء 24 أبريل 2024 08:13 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    اتفرج: فرح ابن نجيب ساويرس قلب العالم.. فستان العروسة كان صدمة للجميع

    نجل نجيب ساويرس وعروسته
    نجل نجيب ساويرس وعروسته

    فرح نجل نجيب ساويرس يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

    لا يزال حفل زفاف نجل رجل الأعمال نجيب ساويرس حديث العالم والسوشيال ميديا حتى الآن، بالرغم من مرور 72 ساعة على إقامة هذا الحفل تحت سفح الأهرامات بالجيزة.

    وتصدر حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس، ترند جوجل وفيس بوك وتويتر خلال الساعات الماضية وحتى الآن، وانهالت التعليقات من المغردون على صور حفل الزفاف بسبب فستان عروسة نجل رجل الأعمال الشهير.

    وعلق المغردون، على صور فستان عروسة أنسي نجيب ساويرس، وقالوا أن الحفل بدلة العريس وفستان العروسة أسعارهم بسيطة بالرغم من أن والد العرس من أثرياء مصر والوطن العربي كله وهو نجيب ساويرس.

    فستان عروسة نجل نجيب ساويرس حديث السوشيال ميديا

    فرح نجل نجيب ساويرس

    وأضاف المغردون، على مواقع السوشيال ميديا، أن تصميم فستان العروسة بسيط للغاية وكان روعة في الجمال والأناقة.

    وأشعل حفل زفاف أنسي نجيب ساويرس، مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية وحتى الآن، وظهر العروسين بمظهر فجر السوشيال ميديا.

    وحضر هذا الحفل عدد كبير من نجوم المجتمع المصري سواء من السياسة أو الفنانين أو الرياضيين المشاهير، احتفالا بحفل زفاف نجل رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس.

    نجيب ساويرس يشعل مواقع التواصل في حفل زفاف نجله

    نجيب ساويرس

    ولفت رجل الأعمال نجيب ساويرس الأنظار إليه في هذا الحفل، من خلال أدائه لرقصة مع عروسة نجله أنسي على أغنية الهضبة عمرو دياب الذي حضر هذا الحفل وأحياه بمجموعة من أغانيه.

    وكما حضر حفل قران نجل نجيب ساويرس، رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير، كما حضر عدد من الشخصيات البارزة من بينها " خالد العناني وزير السياحة والآثار، وسامح شكري وزير الخارجية، ومصطفي وزيري والدكتور زاهي حواس، وزير الآثار الأسبق، والدكتور العالمي مجدي يعقوب، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما ظهر بعض الممثلين في الحفل مثل الفنانة بشرى.

    حفل الزفاف

    وأدي العروسان رقصة رومانسية على أغاني النجم عمرو دياب مما أبهرا الحضور برقصتهما معا في هذا الحفل الأسطوري والذي أقيم تحت سفح الأهرامات.

    فرح نجل نجيب ساويرس

    نجيب ساويرس فرح نجل نجيب ساويرس فستان عروسة نجل نجيب ساويرس