الإثنين 4 يوليو 2022 08:12 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    فيديو صادم.. سلوى بكر تهاجم الحجاب وتقول: مش عايزين قرآن قبل وبعد الآذان

    سلوى بكر
    سلوى بكر

    سلوى بكر تفجر مواقع التواصل بسبب حديثها عن القرآن والحجاب

    تصدرت الروائية سلوى بكر، محركات البحث في جوجل في مصر خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثها عن القرآن الكريم والحجاب بأحد البرامج التليفزيونية.

    وأصبحت سلوى بكر حديث السوشيال ميديا في مصر خلال الساعات الماضية، وتصدرت ترند تويتر وفيس بوك بسبب تناولها القرآن الكريم والحجاب بصورة أغضبت مغردوا مواقع التواصل الاجتماعي.

    وقالت الروائية سلوي بكر، أنها ليست مع الآراء التي تنادي بإرتداء الفتاة وهي في المرحلة الإعدادية للحجاب، موضحة أن هذا فكر رجعي ويخلق مجتمعا داعشيا وإرهابيا.

    سلوى بكر: تشغيل القرآن قبل وبعد الصلاة يجب أن يتوقف

    وأضافت سلوى بكر في تصريحات تليفزيونية لها أمس الجمعة أثناء لقاءها ببرنامج رأي عام على قناة تن، أن اللذين يشغلون القرآن الكريم قبل الصلاة وبعدها في المساجد هذه عادة لا يجب أن تستمر في مجتمعنا لأن هذا الفكر رجعي ويخلق مجتمع ينتشر فيه الإرهاب.

    وتابعت الروائية، أنه يجب وقف تشغيل القرآن قبل وبعد الصلاة، ونحترم آراء الآخرين، موضحة "أنا في لحظة مش عايزة أسمع القرآن فإذا قرئ القرآن فاستمعوا له وأنصتوا، أنا وقت لما أعوز أسمع قرآن هسمع".

    وأكملت سلوى بكر حديثها، وقالت أن لابد من إعادة النظر في أمور كثيرة في مجتمعنا منها تشغيل القرآن والحجاب والتعليم حتى نرتقي بمجتمعنا.

    سلوى بكر تصريحات سلوى بكر سلوى بكر والحجاب سلوى بكر والقرآن