الثلاثاء 7 مايو 2024 09:02 صـ
الأيام

    رياضة

    فرمان رسمي من مرتضى منصور ضد نجم الزمالك: مش عاجبك غور

    مرتضى منصور
    مرتضى منصور

    رسالة عاجلة من مرتضى منصور لطارق حامد

    كشف مصدر مسئول بنادي الزمالك، عن تفاصيل العرض الأخير الذي قدمه المستشار مرتضى منصور لنجم وسط الفريق طارق حامد بخصوص تجديد اللاعب مع القلعة البيضاء.

    وأضاف المصدر، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، عرض على طارق حامد 15 مليون جنيه في الموسم مقابل التجديد، موضحا أن رئيس النادي قال لطارق "لو مش عاجبك المبلغ ده غور بعيد عننا في الموسم الجاي".

    وأوضح المصدر، أن الزمالك قدم عرضه الأخير والنهائي لطارق حامد، موضحا أن اللاعب يرغب في الاستمرار مع القلعة البيضاء بسبب كبر سنه ووصوله لـ 34 سنة وهذا العقد سيكون الأخير له في الملاعب.

    العرض الأخير من الزمالك لطارق حامد

    وأشار المصدر، إلى أن طارق حامد من المفترض أن يحسم أمره خلال الساعات القادمة لأن عقده ينتهي بنهاية هذا الموسم مع الزمالك.

    ومن جهة أخري كان قد كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في الأيام الماضية، عن تحرك مسئولوا القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية برئاسة المستشارمرتضى منصور رئيس النادي بخصوص غرامة اللاعب كهربا والمقدرة بحوالي 2 مليون دولار و5% من فوائد المبلغ.

    وأضاف المصدر، أن مرتضى منصور رد على بعض الأقاويل التي ظهرت على الساحة الرياضية خلال الساعات القليلة الماضية، بخصوص أن إدارة النادي ستقسط الغرامة، مؤكدا أن رئيس القلعة البيضاء قال بالحرف"هتدفع الغرامة ياكهربا يعني هتدفع مفيهاش هزار".

    مرتضى منصور ينفي تقسيط غرامة كهربا

    وأوضح المصدر، أن فكرة تقسيط الغرامة الخاصة باللاعب كهربا والمستحقة للزمالك مستحيلة لدي مسئولي القلعة البيضاء.

    وتابع، أن المهلة التي حددها الإتحاد الإفريقي انتهت وعلى كهربا دفع الغرامة كاملة ودفعة واحدة لنادي الزمالك حتى يكمل مشواره الكروي.

    مرتضى منصور الزمالك طارق حامد تجديد طارق حامد