الجمعة 3 مايو 2024 09:04 صـ
الأيام

    أخبار مصر

    شاهد انهيار وبكاء وزيرة الهجرة نبيلة مكرم بسبب نجلها المتهم بالقتل: طلع مريض نفسي

    وزيرة الهجرة ونجلها
    وزيرة الهجرة ونجلها

    وزيرة الهجرة تبكي خلال كلمتها بافتتاح مؤتمر مصر تستطيع بسبب نجلها المتهم بقضية قتل بأمريكا

    لاتزال قضية نجل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، المتهم في قضية قتل في أمريكا، تتصدر محركات البحث في جوجل، في مصر خلال الساعات القليلة الماضية.

    وانفجرت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، في البكاء اليوم الخميس أثناء كلمة لها في مؤتمر مصر تستطيع بالصناعة، بسبب مرورها هي وأسرتها بأزمة شديدة بسبب اتهام نجلها رامي في قضية قتل اثنين من زملائه في العمل بأمريكا.

    وقالت نبيلة مكرم في كلمتها بمؤتمر مصر تسطيع بالصناعة اليوم الخميس، أنه بالرغم من مرور أسرتها بأزمة شديدة في تلك الأيام إلا أنها استطاعت أن تفصل بين تلك الأزمة وبين عملها كوزيرة في الحكومة المصرية.

    مستندات جديدة تفيد بأن نجل وزيرة الهجرة المتهم في أمريكا مريض نفسي

    وقام الحضور في هذا المؤتمر، بالتصفيق الحاد بعد إلقاء وزيرة الهجرة نبيلة مكرم لكلمتها في مؤتمر مصر تسطيع بالصناعة.

    وفي مفاجأة من العيار الثقيل فجرها محامي نجل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، حول تلك القضية التي يترافع عنها في أمريكا وهو أن رامي فهيم مريض نفسي ولديه انفصام.

    وقالت مصادر قريبة من الوزيرة نبيلة مكرم، أن المحامين المكلفين بالدفاع عن رامي فهيم نجل الوزيرة سيتقدمون بمستندات جديدة خلال الأيام القادمة للمحكمة في أمريكات تثبت بأن نجلها يعاني من مرض نفسي.

    وكانت قد حددت المحكمة الأمريكية التي تحاكم نجل وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، يوم 17 يونيو الجاري جلسة محاكمته في القضية التي اتهم فيها بقتل اثنين من زملائه في العمل.

    وزيرة الهجرة نبيلة مكرم نجل وزيرة الهجرة قضية نجل وزيرة الهجرة