الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:22 مـ
الأيام

    فن

    اتفرج - ياسمين صبري تتطل بالأبيض من جديد - ياتري مين العريس الجديد

    ياسمين صبري
    ياسمين صبري

    ياسيمن صبري تتصدر محركات البحثب بسبب هذه الملابس

    حلت الفنانة ياسمين صبري، طليقة رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، ضيفاً على محركات البحث خلال الساعات الماضية، بسبب إطلالتها الجذابة وسط الطبيعة.

    واعتمدت ياسمين صبري، في إطلالتها على اللون الأبيض، حيث أنها ظهرت ترتدي فستان طويل من اللون الأبيض من القماش الشسفون تتوسطه مجموعة من النقوش التي منحته لمسات مميزة وسط الطبيعة.

    واستخدمت ياسمين صبري، على إكسسوارات ناسبت إطلالتها بداية من حقائب اليد وحتى الحذاء، فاختارت حقيبة يد مربعة التصميم، بألوان ربيعية ناعمة.

    وقامت ياسمين صبري بنشر مجموعة من الصور التي كشفت تفاصيل إطلالتها علي حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الفيديوهات الصور "انستجرام".

    طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هيشيمة:

    تصدر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال، حديث منصات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية.

    كما فوجئ جمهور الفنانة ياسمين صبري بحذف كل منهما للصور التي جمعتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، من حساباتهما الشخصية، مما أكد أكثر خبر الطلاق.

    يشار إلى أن رجل الأعمال والفنانة ياسمين كانا تزوجا قبل عامين، بالتحديد في أبريل عام 2020، واختارا أن يكون عقد القران في أجواء عائلية، غاب عنها حينها والد العروس، بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته. فيما لم يسفر عن الزواج أبناء والذي أشار البعض أن يكون ذلك هو السبب الرئيسي في الطلاق، في ظل تكتم شديد للكشف عن هذه الأسباب أمام الإعلام.

    ياسمين صبري صور ياسمين صبري رقص ياسمين صبري جسم ياسمين صبري أحمد أبو هشيمة طلاق ياسمين صبري