الأحد 5 مايو 2024 09:22 مـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عروسة كفر الدوار لمنتقديها: العين مبتحبش اللي أحسن منها موتوا بغيظكم

    عروسة كفر الدوار
    عروسة كفر الدوار

    عروسة كفر الدوار تكشف حقيقة طلاقها بعد فيديو كتب الكتاب

    لا تزال عروسة كفر الدوار، تتصدر محركات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد الفيديو الشهير لها الخاص بكتب الكتاب، هذا الفيديو الذي لاقي رواجا كبيرا على السوشيال ميديا ما بين المؤيد والمعارض.

    وتصدرت عروسة كفر الدوار، ترند جوجل وفيس بوك وتويتر خلال الساعات الماضية، وأصبحت حديث السوشيال ميديا في مصر بسبب فيديو كتب الكتاب.

    وكشفت عروسة كفر الدوار، عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها في الساعات الماضية على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بخصوص طلاقها من زوجها.

    عروسة كفر الدوار تفتح النار على منتقديها

    وأضافت عروسة كفر الدوار في تصريحات صحفية لها اليوم الإثنين، "انا بقول للي بيطلعوا الاشاعات دي موتوا بغيظكم وانا اطلق ليه من جوزي هو انا عملت حاجة ولا كنت لابسة ملابس خليعة".

    وأوضحت عروسة كفر الدوار، أن علاقتها بزوجها على ما يرام وسيظل جوزي هو أفضل اختيار ليا في حياتي وأود أن أوجه رسالة للمنتقدين" العين ما بتحبش اللي احسن منها".

    وكانت قد تصدرت عروسة كفر الدوار، أمس الأحد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وأصبحت الأكثر بحثا عبر جميع مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه عروسة توجه رسالة لزوجها بعد كتب الكتاب أمام كافة المعازيم والأقارب.

    قصة عروسة كفر الدوار وتصدرها الترند

    وأثار مقطع الفيديو المنتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، جدل واسع وكبير بين جميع رواد السوشيال ميديا.

    وانتقد الكثير منهم تصرف الفتاة والنصائح والتوجيهات التي أعطتها لزوجها أمام الناس، وكان المفترض حسبما علق البعض أن تقول لها هذه النصائح بينها وبينه في الخاص وليس أمام العامة!!

    وأصبحت عروس كفر الدوار تريند جوجل وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفيديو المنتشر، حيث طالبت من زوجها في الفيديو أن يقوم بحسن معاملة أهلها وخاصة والدتها قائلة لها: "أمي ثم أمي ثم أمي"، وهو ما اعتبره البعض تقليل من زوجها أمام عوام الناس.

    وفي أول ظهور لها بعد الفيديو الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح تريند جوجل وجميع منصات السوشيال ميديا، قالت عروس كفر الدوار: "لم أكن أتوقع ما حدث من رد فعل على هذا الفيديو الذي قمت بنشره عبر صفحتي الشخصية وأنا أوصي زوجي على أهلي.

    وقالت العروسة: أحمد عريسي راجل وسندي في الدنيا، ولا أستطيع العيش بدونه، وهذه مشاعري حتى لحظة الفيديو الذي كنت أوجه خلاله كلمات وصيتي له.

    عروسة كفر الدوار طلاق عروسة كفر الدوار فيديو عروسة كفر الدوار