الجمعة 26 أبريل 2024 05:57 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    عروسة كفر الدوار عاوزة مرتضى منصور يحضر فرحها والعريس عاوز الخطيب

     عروسة كفر الدوار
    عروسة كفر الدوار

    عروسة كفر الدوار تتمني حضور مرتضى منصور لحفل زفافها

    لاتزال تتصدر كلمات عروسة كفر الدوار محركات البحث في جوجل، خلال الأيام الماضية وحتى الآن، في مصر بسبب أزمة فيديو كتب الكتاب هي وعريسها.

    وعلى ما يبدو أن عروسة كفر الدوار ستظل متصدرة التريند هذه الفترة، على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، بسبب إثارتها للجدل على السوشيال ميديا وتصريحاتها التي تسبب ضجة كبيرة في مصر.

    وهذه المرة طالبت عروسة كفر الدوار، في الساعات القليلة الماضية، بضرورة حضور المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك لحفل زفافها في البحيرة.

    عروسة كفر الدوار توجه الدعوة لمرتضى منصور لحضور حفل زفافها

    ووجهة عروسة كفر الدوار، الدعوة للمستشار مرتضى منصور من خلال تصريحات صحفية لها اليوم الخميس، وتمنت أن يلبي طلبها ويحضر حفل زفافها.

    وعلى الجانب الآخر، طلب عريس كفر الدوار من محمود الخطيب رئيس الأهلي، حضور حفل زفافه على عروسة كفر الدوار وتمني أن يلبي الخطيب تلك الدعوة.

    ومن جهة أخري كانت قد كشفت عروسة كفر الدوار، عن حقيقة الأخبار التي تم تداولها في الساعات الماضية على بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر بخصوص طلاقها من زوجها.

    وأضافت عروسة كفر الدوار في تصريحات صحفية الإثنين الماضي، "انا بقول للي بيطلعوا الاشاعات دي موتوا بغيظكم وانا اطلق ليه من جوزي هو انا عملت حاجة ولا كنت لابسة ملابس خليعة".

    عروسة كفر الدوار تفتح النار على منتقديها

    وأوضحت عروسة كفر الدوار، أن علاقتها بزوجها على ما يرام وسيظل جوزي هو أفضل اختيار ليا في حياتي وأود أن أوجه رسالة للمنتقدين" العين ما بتحبش اللي احسن منها".

    وكانت قد تصدرت عروسة كفر الدوار، الأحد الماضي، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" وأصبحت الأكثر بحثا عبر جميع مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه عروسة توجه رسالة لزوجها بعد كتب الكتاب أمام كافة المعازيم والأقارب.

    عروسة كفر الدوار مرتضى منصور الخطيب عريس كفر الدوار