الخميس 18 أبريل 2024 12:20 مـ
الأيام

    فن

    دنيا سمير غانم تظهر مع والدتها في عيد الأضحى: مفاجأة غير متوقعة

    دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز
    دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز

    اعرف قصة فيلم دنيا سمير غانم الجديد

    تصدرت النجمة والفنانة دنيا سمير غانم، مساء اليوم السبت الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري 2022، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، وأصحبت الأكثر بحثا خلال الساعات القليلة الماضية، عبر جميع وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها.

    حيث سيتم عرض فيلم "تسيلم أهالي"، وهو البطولة الأولى للنجمة الشابة دنيا سمير غانم، في موسم عيد الأضحى المبارك، ومن المفرتض أن يشهد فيلم تسليم أهالي ظهور النجمة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم.

    آخر فيلم للراحلة دلال عبد العزيز مع ابنتها دنيا سمير غانم

    وفيلم "تسليم أهالي" من بطولة النجمة الفنانة دنيا سمير غانم، وهو آخر فيلم في السينما شاركت فيه الراحلة دلال عبد العزيز زوجة النجم الراحل سمير غانم، حيث انتهت من تصويره قبل وفاتها.

    وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم "تسليم أهالي"، الانتهاء من كافة التحضيرات النهائية الخاصة بالفيلم قبل عرضه في عيد الأضحى، وأوضح مصدر من شركة الإنتاج أن الفليم سيتم عرضه يوم 6 من شهر يوليو المقبل 2022، قبل عيد الأضحى المبارك بثلاثة أيام فقط.

    وأضاف المصدر، أنه سيتم طرح كافة المواد الدعائية الخاصة بفيلم "تسليم أهالي" خلال اليومين المقبلين.

    قصة فيلم تسليم أهالي

    وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" حول حياة غير مستقرة لزوجين، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان ثم يضطروا للهروب.

    وفيلم "تسليم أهالي" من بطولة النجمة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

    ويعد فيلم "تسليم أهالى" هو البطولة المطلقة الأولى فى السينما للنجمة دنيا سمير غانم بعدما قدمت أكثر من بطولة فى الدراما التليفزيونية.

    دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز دنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز دلال عبد العزيز تسليم أهالي