الجمعة 19 أبريل 2024 11:10 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد: صور نادرة لوالد ياسمين عبد العزيز مع الفنان حسن يوسف قلبت السوشيال ميديا: أيام الأبيض وإسود

    والد ياسمين عبد العزيز وحسن يوسف
    والد ياسمين عبد العزيز وحسن يوسف

    صور نادرة تجمع والد الفنانة ياسمين عبد العزيز بالفنان حسن يوسف

    قام الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بنشر صور نادرة لوالده محمد عبد العزيز بصحبة الفنان القدير حسن يوسف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "أنستجرام"، لتبادل الصور والفيديوهات.

    وقال الفنان وائل عبد العزيز، أن تلك الصور منذ فترة الشباب لوالدي والفنان حسن يوسف وأنها "أيام الابيض واسود"، موضحا أن والدي محمد عبد العزيز كان ممثل شاطر لكنه ترك التمثيل وسلك طريق آخر غير التمثيل.

    وقام الفنان وائل عبد العزيز بكتابة تعليق له على تلك الصور التي تجمع والده بالفنان حسن يوسف وقال : "علي اليمين النجم الكبير الأستاذ/ حسن يوسف واللي على الشمال الأستاذ/ محمد عبدالعزيز، كانوا صحاب ومثلوا مع بعض في الجامعة عدت السنين ومحمد عمل كام دور صغير واتجوز والظروف مكانتش في صالحه مع انه ممثل شاطر"، على حد تعبيره.

    صور والد ياسمين عبد العزيز مع الفنان حسن يوسف

    وأكمل الفنان وائل عبد العزيز، تعليقه على هذه الصور وقال : "لكن اختار يبعد عن حلمه عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده الي بقوا ٣ وكمل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا، واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر واترقى إلى ان وصل رئيس للمخازن والحسابات لهذا الفندق".

    ومن جهة أخري كانت قد تصدرت كلمات أزمة الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، محركات البحث في جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، في مصر بسبب انتشار أخبار وأنباء عن انفصالهما وحدوث خلاف بينمها في الفترة الأخيرة.

    وكشفت الفنانة بدرية طلبة، وهي قريبة جدا من الفنانة ياسمين عبد العزيز، كواليس وأسرار الصلح بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي بعد الأزمة والخلاف الذي حدث بينهما.

    بدرية طلبة تكشف أسرار صلح ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

    وقالت الفنانة بدرية طلبة، أنه لم يحدث انفصال بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي وكل ما تم نشره في هذا الإطار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

    وأضافت بدرية طلبة في تصريحات صحفية لها اليوم الإثنين، مبروك الصلح يا حلوين في إشارة منها لإزالة الخلاف الذي حدث بين ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي "وبقوا سمن على عسل".

    والد ياسمين عبد العزيز وحسن يوسف ياسمين عبد العزيز حسن يوسف