الجمعة 19 أبريل 2024 11:31 صـ
الأيام

    فن

    حسن يوسف : مقدرش أرفض أي مشاهد فيها ”بوس” وده مش حرام

    حسن يوسف
    حسن يوسف

    تصريح منسوب إلي حسن يوسف حول القبلات في الأفلام

    أكد الفنان حسن يوسف، أنه ليس متخصص في الدين الإسلامي لكي يقول هذا حلال وهذا حرام، يأتي ذلك بعد تدوال تصريحات منسوبه له لا يحرم فيها "البوس" في الأفلام والمسلسلات.

    وقال حسن يوسف في تصريحات له خلال الساعات الماضية، أني لم أقل أن القبلات على أيامي مكانش ليها طعم وكانت خالية من الأحاسيس وكنا بنتمضمض بعدها ولذلك لا تعتبر حراما.

    وأضاف: القبلات في السينما كانت وما زالت لا تحمل أي أحاسيس وهي مثل الماء لا لون ولا طعم، فكيف في موقع التصوير الذي يضم عشرات العاملين من مخرج وفنيين وممثلين أن تحمل القبلة أي مشاعر؟

    وأوضح : لو كنت بنفس الوعي الديني الذي وصلت له الآن ما قدمت مشاهد القبلات، ولكن كنا وقتها في مرحلة الانتشار التي يكون خلالها الفنان آلة في يد المخرج يحركها كيفما يشاء، ولم نكن نملك رفض المشاهد والآن وبعدما نضجت فنياً وبعد تاريخي الفني وما قدمته من أعمال دينية لا أرضى بأن يضم أي عمل من أعمالي مشاهد قبلات

    وأشار : أنا باخد مقالب كتير من شباب بينتحلوا صفة صحفيين ويكلموني في التليفون وأرد عليهم مبرضاش أكسر بخاطرهم، وبعدها أتفاجأ بأنهم كتبوا أي كلام ونسبوا لي تصريحات لم أصرح بها

    وأختتم تصريحاته أنه لن يدلي بأي تصريحات لأي صحفي إلا إذا اطلع على كارنيه عضويته بنقابة الصحفيين، حتى يضمن أنه لا ينتحل صفة صحفي، وأن ما قاله لن يتم تحريفه.

    حسن يوسف أفلام حسن يوسف أعمال حسن يوسف تصريحات حسن يوسف القبولات