السبت 2 يوليو 2022 12:50 صـ
الأيام

    سوشيال ميديا

    شاهد - الفيديو الكامل لـ”ضرب مذيعة وسط الدلتا” : واللي ما يشتري يتفرج

    ضرب مذيعة وسط الدلتا
    ضرب مذيعة وسط الدلتا

    فيديو ضرب مذيعة بماسبيرو على يد مديرها

    انشر فيديو مسجل صادم خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي صفحات السوشيال ميديا من داخل منبي الإذاعة والتلفزيون المصري.

    وأظهر الفيديو لإحدى المذيعات بإذاعة وسط الدلتا التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية وهي أماني الصباح وهي تتعرض للإهانة والتعدي بالأيدي من جانب مدير إدارة إذاعة وسط الدلتا هاني محمد عماشة.

    وتصدر هذا الفيديو محركات البحث، بعدما أثار حالة من الغضب بين أوساط الشعب المصري بسبب هذا الفعل المشين من قبل المدير التنفيذي للإذاعة.

    جاء الاعتداء على المذيعة بعد مطالبتها بحقوقها، وتأخر صرف مستحقاتهم المالية، حيث حدثت مشادة كلامية تطورت لاعتداء عليها بالضرب والسحل من جانب مديرها.

    أول تحرك رسمي على هذه الواقعة:

    وجه حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بسرعة الانتهاء من التحقيقات القانونية اللازمة في واقعة التعدي بالأيدي على إحدى المذيعات بإذاعة وسط الدلتا من قبل المدير التنفيذي.

    وشدد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، في بيان، على أنه من غير المقبول على الإطلاق التجاوز بهذه الطريقة أيا كانت الأسباب، وهناك استياء بالغ من التعامل بين الزملاء بهذه الطريقة ولابد من محاسبة المخطئ وتوقيع الجزاء المناسب حتى لا تتكرر مثل هذه الأفعال المؤسفة.

    كما أصدر رئيس الإذاعة المصرية بعد دقائق من انتشار الفيديو المذكور على وسائل التواصل الاجتماعي وموافاته بتفاصيل الواقعة، تعليماته باتخاذ الإجراءات القانونية العاجلة للعرض على رئيس الهيئة الوطنية للإعلام.

    ضرب مذيعة وسط الدلتا أماني الصباح التلفيزيون المصري الهيئة الوطنية للإعلام