الجمعة 26 أبريل 2024 11:43 مـ
الأيام

    رياضة

    طارق حامد يخون الزمالك.. يتحدى مرتضى منصور ويوقع لاتحاد جدة السعودي: شاهد

    طارق حامد
    طارق حامد

    خناقة مرتضى منصور مع طارق حامد

    تزداد أزمة لاعب خط وسط نادي الزمالك طارق حامد صعوبة مع إدارة النادي الأبيض، خاصة بعد تصريحات المستشار مرتضى منصور أمس خلال الفيديو المنشور عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

    حيث اتهم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، طارق حامد لاعب الفريق بالتهرب من لعب مباراة القمة مع الأهلي يوم الأحد المقبل 19 يونيو 2022.

    ليأتي رد طارق حامد لاعب الزمالك، على المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، بنشره صور من الإذن التي أخذه من المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك من أجل السفر إلى ألمانيا من أجل الخضوع لبرنامج علاجى لاستكمال شفاءه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

    ويستمر لاعب خط وسط نادي الزمالك طارق حامد، فى خوض رحلة برنامجه العلاجي والتأهيلي الخاص به إثر إصابته في الرباط الصليبي الخلفي، وتأكد غيابهعن صفوف فريق الزمالك فى مواجهة المقبلة، ضمن منافسات الجولة العشرين في مسابقة الدوري الممتاز.

    طارق حامد يوقع مع اتحاد جدة السعودي

    من ناحية أخرى أعلن مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، أنه تم غلق باب المفاوضات تمامًا مع طارق حامد خاصة بعد ما بدر منه خلال الساعات الماضية.

    وكان الإعلامي أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك ومدربه السابق، قد كشف عن إتمام طارق حامد لاعب خط وسط فريق الزمالك اتفاقه مع ناديه الجديد.

    وقال ميدو في تصريحاته عبر نامجه المذاع على شاشة قناة المحور: "طارق حامد أتم اتفاقه مع فريق اتحاد جدة السعودي للرحيل إليه في الموسم الجديد".

    طارق حامد طارق حامد والزمالك تجديد طارق حامد طارق حامد واتحاد جدة مرتضى منصور صفقات الزمالك